أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر بالكاميرون: أتوقع حضور 800 مشجع مصري.. وهناك تأمين خاص

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:54 ص
سفير مصر بالكاميرون: أتوقع حضور 800 مشجع مصري.. وهناك تأمين خاص مدحت المليجى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدحت المليجي، سفير مصر في المغرب، أنه تلقي التهنئة من جانب الجميع، سواء سفير المغرب في الكاميرون وأيضا روجيه ميلا ونفس الأمر من رئيس الاتحاد الأفريقي، وهو ما جعله يشعر بالفخر، وأنه طلب طلبات إضافية من أجل الجمهور، خاصة أنه متوقع وجود 800 مشجع عبر 3 طائرات، ولديه موعد مع وزير الداخلية الكاميروني من أجل تأمين الجماهير الموجودة في الكاميرون أو القادمة من مصر خلال المباراة، وأن يكون هناك مكان واحد لهم للجلوس فيه وممر خاص للسير لسلامة الجماهير المصرية.

وعلق مدحت المليجى، خلال تصريحات تليفزيونية على صورة الاستشفاء الموجودة في السوشيال ميديا، قائلا: "إن هذا الأمر يتم من خلال المدرب الذي يطلب هذا أما عن الإمكانيات فربما هذا الأمر هو المتاح في الفترة الحالية، وأكد السفير المصري أن اللاعبين في قمة التركيز ولا ينظرون إلى أي عقبات تواجههم في الفترة الحالية والكل يركز من أجل إسعاد الشعب المصر، وهناك حالة انسجام كبيرة بين الجميع وما قدموه في مباراة المغرب خير دليل .

وأشار مدحت المليجى إلى أن ملعب مباراة مصر والكاميرون المقبلة ستكون على ملعب مميز واللاعبون اعتادوا عليه من قبل، والملعب كان موقوف عقب أزمة سقوط المشجعين، لكن الكاف وافق على إعادة افتتاحه من جديد بعد التقرير الخاص .

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.
 
وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة