أكرم القصاص - علا الشافعي

الصقر: مش هرد على إيتو غير لما يعادل أرقام منتخب مصر

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:34 ص
الصقر: مش هرد على إيتو غير لما يعادل أرقام منتخب مصر أحمد حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد حسن، نجم منتخب مصر سابقا، وعميد لاعبي العالم، أن لاعبي منتخب مصر ردوا على جميع المشككين، وأثبتوا أنهم على قدر المسئولية وأجبروا الجميع على الوقوف خلفهم لدعهم.

وقال الصقر، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "هم رجالا وحتى لو خسرنا بالأمس كنا سنشجع لاعبي المنتخب، وكل التحية والتقدير لمنتخب المغرب منتخب قوي وعنيد، وكل مباريات منتخب مصر بمثابة مباريات كئوس ونحن سعداء".

تابع: "لا يصح التقليل من منتخب الكاميرون ومن يقول غير ذلك ليست له علاقة بكرة القدم"، مؤكدا: "حتى أرد على ايتو عليهم معادلة رقمنا في الفوز بعدد مرات التتويج بأمم إفريقيا ليس في البطولات فقط ولكن في الوصول للنهائيات وكل الأرقام لأن منتخب مصر هو الأول في كل شيء وكلمة حرب كلمة صعبة جدا، وهذا التصريح ان دل فإنه يدل على قيمة ومكانة منتخب مصر".

واستطرد: "بعد قيام كيروش بتنظيم صفوف المنتخب وكنا بحاجة للتنظيم وهو ما حدث بشكل أفضل، واللاعبين أظهروا روحهم الحقيقية في البطولة ومصر تمتلك قماشة جيدة من اللاعبين، والجميع يعمل ألف حساب لمنتخب مصر بعد تألقه في بطولة أمم إفريقيا".

واختتم: "محمد النني لاعب تكتيتيكي على أعلى مستوى، ولو تخطينا الكاميرون أتوقع تتويج منتخب مصر بلقب أمم إفريقيا بنسبة 80%".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة