أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر كلام.. أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر أمام الكاميرون و محمد صبحي بديل

الإثنين، 31 يناير 2022 09:07 م
آخر كلام.. أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر أمام الكاميرون و محمد صبحي بديل محمد أبو جبل - حارس مرمى منتخب مصر
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا برنامجا لمحمد أبو جبل، حارس المنتخب، من أجل تواجده في حراسة مرمى الفراعنة يوم الخميس المقبل أمام الكاميرون في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.

وكشف مسئولو منتخب مصر أن أبو جبل جاهز لحراسة مرمى المنتخب أمام الكاميرون ويبذل مجهودات قوية في التدريبات والالتزام بالبرنامج الموضوع له للحاق بالمباراة بصورة طبيعية .
 
أكد محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، أنه يعانى من شد عضلى فى الخلفية وسيكون جاهزا لمواجهة الكاميرون فى نصف نهائى كأس أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، والمقرر لها التاسعة مساء الخميس المقبل.
 
وقال محمد أبو جبل، في تصريحات له: "مباراة المغرب كانت صعبة، لكننا حضَّرنا لها بشكل عميق واحترمنا المنتخب المغربي كما أننا درسناه بصورة جيدة، وهو منتخب مميز ويضم في صفوفه أفضل العناصر على المستوى الأفريقي".
 
وعن إصابته، قال أبو جبل: "أشكو فقط من شد عضلي وأتَّجه نحو المشاركة بإذن الله في المربع الذهبي الخميس المقبل أمام المنتخب الكاميروني".
 
وأضاف حارس منتخب مصر عن المشادات: "لم تكن هناك أي مناوشات حادة، كل ذلك يدخل في إطار اللعبة، العلاقة بين الشعبين قوية ومتينة ونحن إخوة في آخر المطاف".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة