أستون فيلا يرصد 5 لحظات حاسمة فى مسيرة تريزيجيه مع الأندية ومنتخب مصر

الإثنين، 31 يناير 2022 06:59 م
أستون فيلا يرصد 5 لحظات حاسمة فى مسيرة تريزيجيه مع الأندية ومنتخب مصر محمود تريزيجية
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز نادي أستون فيلا الإنجليزي أبرز 5 لحظات حاسمة فى مسيرة محمود تريزيجيه في الملاعب سواء على مستوى الأندية التى لعب لها أو منتخب مصر، وذلك بعدما نجح النجم في تسجيل هدف الفوز لصالح الفراعنة ضد المغرب فى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر ليضمن به تأهل الفراعنة الفوز على حساب المغرب والتأهل إلى مواجهة الكاميرون فى نصف نهائي أمم أفريقيا والمقرر اقامتها الخميس المقبل.

وأبرز نادي استون فيلا لحظات محمود تريزيجية عبر حساب الفريق الإنجليزي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" معلقا عليها بـ"رجل اللحظات الحاسمة".

وجاءت اللحظات الخمسة التي رصدها نادي أستون فيلا كالتالي..

𝟮𝟬𝟭𝟳..  فاز بضربة جزاء أهلت مصر إلى كأس العالم.

𝟮𝟬𝟭𝟳..  هدف أنقذ فريق موسكرون البلجيكي من الهبوط.

𝟮𝟬𝟮𝟬 .. ثلاثة أهداف تبقي فيلا في الدوري الممتاز.

𝟮𝟬𝟮𝟬 .. هدف في الوقت القاتل يؤهل فيلا إلى نهائي كأس الرابطة.

𝟮𝟬𝟮𝟮.. هدف في الإضافي يؤهل مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم.

محمود تريزيجية
محمود تريزيجية

أنهى تريزيجيه فترة صيامه عن التسجيل بقميص المنتخب لفترة دامت 438 يوما، حيث لم يسجل نجم أستون فيلا الانجليزى مع المنتخب، منذ أن هز شباك توجو يوم 17 نوفمبر 2020 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الحالية.

وتعرض تريزيجيه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب لفترة تصل إلى 9 أشهر، قبل أن يعود مؤخرا لتمثيل منتخب بلاده.

ويستضيف استاد أحمدو أهيدجو، بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، مباراة منتخب مصر القادمة فى نصف نهائى أمم أفريقيا أمام الكاميرون، صاحب الأرض والجمهور والمقرر لها الخميس المقبل، واستضاف نفس الملعب مباراة مصر والمغرب فى ربع النهائى التى جرت اليوم وانتهت بفوز مصر 2 -1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة