أكرم القصاص - علا الشافعي

"مشوار الونش" الحلقة 4.. نوارة تفاجىْ حسن وتتواجد فى منزله

الخميس، 08 ديسمبر 2022 12:00 م
"مشوار الونش" الحلقة 4.. نوارة تفاجىْ حسن وتتواجد فى منزله مسلسل مشوار الونش
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "مشوار الونش" للفنان محمد رجب من حيث انتهت الحلقة السابقة وهو وصول رسالة تهديد إلى حسن (محمد رجب) من نوارة (ميرهان حسين) بابنته، وانهياره بعد معرفته أن ابنته من الممكن أن تكون في خطر، وذهاب كاميليا (دانا حلبى) إلى عيادتها وتشاهدها مع إحدى السيدات التي حاولت الانتحار بسبب خيانة زوجها لها وتهديده أن يطلقها إذا لم يعجبها الأمر، ومحاولة كاميليا في نصحها بعدم فعل ذلك مرة أخرى من أجل أي رجل.

دانا

يذهب حسن إلى عاشور (إيهاب فهمي) والذي يخبره أنه يريد أن يشتري أرض 5 فدانين شراكة معه، ويبدأ في وصف المكان له، فيأخذ حسن الأوراق معه لدراستها، يحاول حسن التواصل مع زوج والدة نوارة (علاء مرسي) ولكنه لا يرد على مكالماته كما يذهب هو لمساومته نوارة لعدم إخبار حسن بمكانها.

حسن يتذكر ثاني لقاء له مع نوارة في المعرض الخاص به، عندما افتعلت أزمة مع أحد البائعين في المعرض على السعر، فيذهب حسن ويخبره أن يرضيها لتشتري ما تريد، وقيام خناقة بين دارين (منة فضالي) و زوجها جورج (محسن منصور)، ومعايرته لها بأنها غير قادرة على الخلفة، وصدمتها في حديثه، بينما تنتهي الحلقة بمجيء نوارة أمام منزل حسن وصدمته.

نوارة
نوارة

مسلسل "مشوار الونش" يعرض من الأحد للخميس على شاشة قناة الحياة الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه الساعة 1 صباحًا والساعة 11 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل " مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة