أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جارديان: المهاجرون لأوروبا يتعرضون للضرب.. 1100 موظف بنيويورك تايمز يبدأون إضرابا لمدة 24 ساعة لتحسين أجورهم.. استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال فى جنين

الخميس، 08 ديسمبر 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جارديان: المهاجرون لأوروبا يتعرضون للضرب.. 1100 موظف بنيويورك تايمز يبدأون إضرابا لمدة 24 ساعة لتحسين أجورهم.. استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال فى جنين أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جرائم عنف على حدود القارة العجوز.. جارديان: المهاجرون لأوروبا يتعرضون للضرب

يواجه آلاف المهاجرين وطالبي اللجوء ارتفاعًا غير مسبوق في أعمال العنف، على حدود الاتحاد الأوروبي ، بما في ذلك الضرب والتعري القسري والاعتداءات الجنسية، وفقًا لتقرير يفضح الآلاف من عمليات الطرد غير القانونية نشرته صحيفة الجارديان.

مهاجرون ـ صورة أرشيفية

1100 موظف بنيويورك تايمز يبدأون إضرابا لمدة 24 ساعة لتحسين أجورهم

يبدأ صحفيون وعاملون بصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إضرابا اليوم، الخميس، يستمر لمدة 24 ساعة، والذى من المتوقع أن يتوقف الصحفيون خلاله عن كتابة القصص أو إجراء المقابلات الصحفية، وأن يظل المصورون فى منازلهم، بحسب ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

نيويورك تايمزـ صورة أرشيفية

فريق ترامب يعثر على وثيقيتين بعلامات سرية فى وحدة تخزين فى فلوريدا

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية إن الفريق القانونى للرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب قد عثر على وثائق ذات علامات سرية فى وحدة تخزين فى فلوريدا، يملكها الأخير، خلال عملية تفتيش قام بها فريق بتكليف من محاميى الرئيس السابق.

ترامب

الهيئة الفيدرالية الروسية: تسجيل "إنفلونزا الخنازير" فى 74 منطقة بالبلاد

أعلن المكتب الصحفى للهيئة الفدرالية الروسية لحماية المستهلك "روسبوتريبنادزور"، بتسجيل "إنفلونزا الخنازير" فى 74 منطقة روسية.

إنفلونزا الخنازير

مقتل جندى وإصابة 7 آخرين فى إطلاق نار شمالى المكسيك

قالت الأمانة الإقليمية للسلامة العامة بالمكسيك، إن جنديا مكسيكيا قتل وأصيب سبعة آخرون خلال تبادل لإطلاق النار مع مجرمين فى ولاية تاماوليباس المكسيكية بالقرب من الحدود مع الولايات المتحدة.

الشرطة المكسيكية ـ صورة أرشيفية

رئيس الصين: الزيارة للسعودية عصر جديد للعلاقات مع المملكة ودول الخليج والعالم العربى

أكد الرئيس الصينى شى جين بينج أن زيارته للملكة العربية السعودية لمشاركة الأصدقاء العرب فى القمة الصينية العربية الأولى والقمة الأولى للصين ومجلس التعاون لدول الخليج العربية، ستكون زيارة لتوارث الماضى وفتح الآفاق

الرئيس الصينى شى جين بينج

رئيس وزراء العراق يبحث مع وفد صندوق النقد دعم الإصلاح الاقتصادى

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى، اليوم الخميس، أهمية تعزيز التعاون بين العراق وبرامج صندوق النقد الدولى التنموية.

رئيس مجلس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى

اتجاه لإعفاء الحجرف من أمانة التعاون الخليجى.. وصحيفة: الكويت تدرس اختيار البديل

أفادت صحف خليجية، الخميس، بإعفاء أمين عام مجلس التعاون الخليجى، نايف الحجرف، من منصبه قبل انتهاء ولايته بناء على طلب من بلده الكويت.

نايف الحجرف

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى جنين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، استشهاد ثلاثة مواطنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى، خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها. 
قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 

العالم هذا الصباح.. عضو بالحزب الجمهورى: بايدن فشل فى جميع النواحى السياسية والمعيشية.. نائبة المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: سنستمر في إغاثة المدنيين الأوكران.. بيرو تقرر تعيين نائبة كرئيسة مؤقته للبلاد

ترقب للإفراج عن وثائق اغتيال كينيدى.. اتهامات جديدة لـ"CIA" بحجب أدلة تورط ضابط منشق مع الاتحاد السوفيتى فى عملية سرية عام 1963.. 71% من الأمريكيين يطالبون بايدن بنشر المستندات 15 ديسمبر.. وخبراء يبرئون كاسترو

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة