باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. توقيع الاتفاق الإطارى بالسودان.. واعتراض طرود مشبوهة قبل وصولها لسفارة أوكرانيا بمدريد.. وتهديدات بتفجير قنابل فى كل أنحاء كرواتيا.. وزلزال بالكويت

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. توقيع الاتفاق الإطارى بالسودان.. واعتراض طرود مشبوهة قبل وصولها لسفارة أوكرانيا بمدريد.. وتهديدات بتفجير قنابل فى كل أنحاء كرواتيا.. وزلزال بالكويت أوكرانيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية:

توقيع الاتفاق السياسى الإطارى بين قوى مدنية ومجلس السيادة بالسودان

بدأت فى العاصمة السودانية، اليوم الإثنين، مراسم التوقيع على "الاتفاق الإطارى"، بين قادة الجيش وتحالف "الحرية والتغيير"، أكبر كتلة معارضة فى البلاد، وسط حضور دولى وإقليمى
 
 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية مقتل ثلاثة عسكريين روس وإصابة 4 آخرين نتيجة الهجوم بالطائرات المسيرة على أحد المطارات في ريازان وساراتوف، بحسب ما ذكر موقع "سكاى نيوز" الإخبارى.

 
 

اعترضت الشرطة الإسبانية 3 طرود بمكتب البريد أرسلت لدبلوماسيين أوكرانيين، ليرتفع بذلك إجمالي الطرود المشبوهة التي استهدفت الدبلوماسيين الأوكرانيين في الخارج إلى 21.

 
شهدت كرواتيا سلسلة من التهديدات المجهولة بتفجير قنابل بجميع أنحاء البلاد، ما دفع السلطات إلى إخلاء العديد من مراكز الشرطة ومراكز التسوق التجارية والمحاكم
 
 
 
 
 

تحدثت وسائل إعلام عن سقوط صاروخ روسي داخل الأراضي المولدوفية، وذلك بعد أيام من إعلان حالة الطوارئ بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، بحسب ما نشرته سكاي نيوز.

 

أعلنت السلطات الكولومبية مصرع ثلاثة أشخاص على الأقل ومحاصرة نحو 20 آخرين؛ جراء وقوع انهيار أرضي بأحد الطرق شمال غربي البلاد.

 

وافق مجلس الوزراء اللبناني على طلب صرف 35 مليون دولارا من مصرف لبنان المركزي لشراء أدوية وحليب أطفال

انطلاق أعمال النسخة الأولى من حوار أبوظبي للفضاء بمشاركة ممثلين لـ47 دولة

انطلقت، اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أعمال النسخة الأولى من "حوار أبوظبي للفضاء"، الأول من نوعه عالميا

زلزال بقوة 3 درجات على مقياس "ريختر" يضرب جنوب غرب الكويت

سجّلت الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل التابعة لمعهد الكويت للأبحاث العلمية، صباح اليوم الاثنين، زلزالا بقوة 3 درجات على مقياس "ريختر" في منطقة "المناقيش" جنوب غرب الكويت.

 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة