النجم العالمى ماثيو بيري لم أتمكن من مشاهدة Friends لهذا السبب

الخميس، 08 ديسمبر 2022 10:00 ص
النجم العالمى ماثيو بيري لم أتمكن من مشاهدة Friends لهذا السبب ماثيو بيري
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الممثل العالمى ماثيو بيري بطل سلسلة Friends، سبب عدم قدرته إعادة مشاهدة المسلسل مرة أخرى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme" .

حيث أكد بيري الذي لعب دور تشاندلر بينج، قائلا:" بسبب معاناتى مع الإدمان، كنت اضطر إلى تناول دواء   فيكودين 55  مرة يوميا، ووصل وزنى إلى 128 رطلاً، وكان 30 مليون شخص يشاهدني في مسلسل Friends، ولهذا السبب لا يمكنني مشاهدة العمل من جديد، لأنني كنت نحيفًا للغاية".

وتابع بيرى قائلا:"لم أشاهد مسلسل Friends بعد المشاركة فيه، وذلك لأننى يمكننى وصف الشعور الذى كنت أشعر به في فترة تصوير العمل، وهذه فترة لا أريد تذكرها من جديد".

ماثيو بيري
ماثيو بيري

 

وذلك بعدما كشف الممثل العالمى ماثيو بيرى، عن التكلفة الباهظة لرحلته للتعافى من الإدمان، حيث أوضح نجم مسلسل Friends، البالغ من العمر 53 عامًا، المبلغ الذى أنفقه من أجل الحصول على مساعدة للتعافي من الإدمان، أثناء حديثه مع صحيفة "نيويورك تايمز"، بينما كان يروج لمذكراته القادمة Lovers and the Big Terrible Thing، وقال الممثل: "ربما أنفقت 9 ملايين دولار فى محاولة أن أكون متيقظًا"، وأشار أيضًا إلى أنه احتفل مؤخرًا بـ 18 شهرًا من التعافى.

ويبلغ صافي ثروة بيري 120 مليون دولار، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth، حيث حقق الممثل 22500 دولار لكل حلقة في الموسم الأول من Friends ، مع ارتفاع راتبه إلى مليون دولار لكل حلقة في الموسمين الأخيرين (تسعة وعشرة).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة