أكرم القصاص - علا الشافعي

ماثيو بيرى يروج لمذكراته بتصريحات صادمة.. أنفق أموال خيالية للتعافى من الإدمان.. أخفى إدمانه للكحول عن نجوم Friends.. تعاطى 100 حبة زاناكس ليكون صديق بروس ويليس.. وجينيفر أنيستون أحرجته بعد إبداء إعجابه بها

الأحد، 06 نوفمبر 2022 10:00 م
ماثيو بيرى يروج لمذكراته بتصريحات صادمة.. أنفق أموال خيالية للتعافى من الإدمان.. أخفى إدمانه للكحول عن نجوم Friends.. تعاطى 100 حبة زاناكس ليكون صديق بروس ويليس.. وجينيفر أنيستون أحرجته بعد إبداء إعجابه بها ماثيو بيرى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاجئ النجم ماثيو بيرى، نجم مسلسل "Friends" جمهوره وزملائه من نجوم هوليوود بتصريحاته الصادمة التى تكشف تفاصيل حياته ويتناول خلالها أجزاء من مذكراته التى طرحها فى كتاب مؤخرًا، حيث كشف عن معاناته مع الإدمان، وتفاصيل مثيرة عن بعض أصدقائه من النجوم، وتطرق في تصريحات جديدة له عن حالة الإعجاب التي شعر بها تجاه الممثلة جينيفر أنيستون، كما كشف عن تكليف تخلصه من الإدمان، وتفاصيل لم يكشف من قبل وذلك في اطار الترويج عن المذكرات التي تصدرت عنوان المواقع الأجنبية منذ الإعلان عنها.

ماثيو بيرى: أخفيت إدمانى للكحول عن نجوم مسلسل Friends

تحدث الممثل العالمي ماثيو بيرى، عن محاولاته اليائسة إبقاء إدمانه للمخدرات والكحول سراً حتى لا يعرف النجوم المشاركين معه في المسلسل الشهير Friends لسنوات، لكنه يأمل الآن أن يقرأوا جميعًا مذكراته الجديدة حول هذا الموضوع.

نجوم Friends
نجوم Friends

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، تحدث بيرى، 53 عامًا، مرارًا وتكرارًا عن إدمانه في الأسابيع القليلة الماضية في محاولة للترويج لمذكراته الجديدة، Lovers and the Big Terrible Thing، وفي صباح يوم الاثنين، ظهر على الهواء مباشرة على Good Morning America للتحدث أكثر عن إدمانه للكحول وإدمان المخدرات.

وأشار الممثل إلى أنه في أسوأ حالاته، جعله إدمانه يشرب ربع زجاجة فودكا يوميًا ويأخذ 55 فيكودين وميثادون وزاناكس، كما تحدث بإسهاب عن الإدمان في مقابلة استمرت ساعة مع ديان سوير، ولن يُطرح الكتاب حتى يوم غد ، لكن بيري يقول إنه تلقى بالفعل رسائل داعمة من "بعض" النجوم المشاركين في Friends، وقال: "لقد تلقيت بعض الرسائل الرائعة حقًا من عدد قليل منهم بالفعل ولم يُنشر الكتاب بعد".

Matthew Perry told on Monday how he tried desperately to keep his drug and alcohol addiction a secret from his Friends co-stars for years, but now hopes they will all read his new memoir about it

ماثيو بيرى يكشف عن نفقاته الخيالية للتعافى من الإدمان ومعاناته بسبب المخدرات

كما كشف  ماثيو بيرى، عن التكلفة الباهظة لرحلته للتعافى من الإدمان، حيث أوضح نجم مسلسل Friends، أن المبلغ الذى أنفقه من أجل الحصول على مساعدة للتعافي من الإدمان، أثناء حديثه مع صحيفة "نيويورك تايمز"، بينما كان يروج لمذكراته القادمة Lovers and the Big Terrible Thing، وقال الممثل: "ربما أنفقت 9 ملايين دولار فى محاولة أن أكون متيقظًا"، وأشار أيضًا إلى أنه احتفل مؤخرًا بـ 18 شهرًا من التعافى.

ويبلغ صافي ثروة بيري 120 مليون دولار، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth، حيث حقق الممثل 22500 دولار لكل حلقة في الموسم الأول من Friends ، مع ارتفاع راتبه إلى مليون دولار لكل حلقة في الموسمين الأخيرين (تسعة وعشرة).

ماثيو بيري
ماثيو بيري

قالها معجب بها.. ماثيو بيري يكشف كيف احرجته جينيفر انيستون

وتحدث ماثيو بيرى، عن حالة الإعجاب التي شعر بها تجاه الممثلة جينيفر أنيستون، وهذه هي المرة الأولى التي يتطرق فيها لهذا الموضوع، كشف ماثيو بيري، عن إعجابه بالنجمة جينيفر أنيستون، معترفًا بأن العمل معها كان صعبًا في بعض الأحيان بعد أن رفضت مبادلته نفس الإعجاب، وكشف أنه التقى بها قبل 3 سنوات من العمل معًا في مسلسل "Friends"، من خلال بعض الأصدقاء المشتركين.

أضاف أنه أُعجب بها كثيرًا من أول لقاء بينهما، لكن عندما طلب منها الخروج معًا للعشاء رفضت طلبه، وهي ذكرى جعلت عملهما معًا في نهاية المطاف أمرًا محرجًا بالنسبة إلى ماثيو بيري، لكن على مر السنين، تمكن ماثيو بيري من طرد فكرة الإعجاب من رأسه لتنشأ بينهما صداقة جديرة بالاهتمام، خاصةً بعد أن بدأت في قصة عاطفية مع براد بيت.

ماثيو بيري وجينيفر انيستون
ماثيو بيري وجينيفر انيستون

ماثيو بيرى: تناولت 100 حبة زاناكس لأكون صديق  بروس ويليس

وقال ماثيو بيرى، إنه اشترى 100 حبة زاناكس "المخدر" قبل إطلاق النار على The Whole Nine Yards حتى يتمكن من الاستمرار في الحفلات مع النجم المشارك في العمل بروس ويليس ، الذي أراد "بشدة" أن يكون صديقًا له.
 
ماثيو بيري وبروس ويليس
ماثيو بيري وبروس ويليس
 
وقال نجم The Friends إنه كان يشرب بكثرة عندما بدأ تصوير الفيلم الرائج لدرجة أنه اشترى كومة من حبوب الوصفات الطبية لمساعدته على الاسترخاء بعد ليالي الخروج والمواصلة لليوم التالي، وهذه الاكتشافات هي الأحدث في مذكرات بيري الجديدة المتفجرة ، والتي كشف من خلالها أنه يتعاطي المخدرات منذ 14 عامًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة