أكرم القصاص

عيار 24 كمان.. أحذية مصنوعة من الذهب وسعرها يصل لـ 20 مليون دولار

الخميس، 08 ديسمبر 2022 11:04 ص
عيار 24 كمان.. أحذية مصنوعة من الذهب وسعرها يصل لـ 20 مليون دولار حذاء ذهبى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تصنع الأحذية بكافة أنواعها وأحجامها من الجلد ومواد آخرى، لكن الذى لا يعلمه البعض أن هناك بعض الأحذية المصنوعة من الذهب، مما أدى لارتفاع أسعارها، وهذه التصميمات سوف نستعرضها في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "businessinsider".

 

أحذية مصنوعة من الذهب
 

حذاء بكعب عالى
 

طرح المصمم الإيطالي أنطونيو فيتري، منذ عدة سنوات حذاء نسائى مصمم بكعب عالى والذى يعتبر أغلى حذاء في العالم، حيث يبلغ سعره في ذلك الوقت حوالي 20 مليون دولار ، حيث إنه مصنوع من كعب ذهبى خالص و 30 قيراطًا من الماس

حذاء سعره 20 مليون دولار
حذاء سعره 20 مليون دولار

 

أغلى حذاء رياضي في العالم
 

عرض أغلى حذاء رياضى في العالم  للبيع في دبي في فترة من الفترات مقابل 20 ألف دولار، وهو حذاء مصنوع يدوياً من الذهب عيار 24 قيراطًا و من جلد التمساح وتم الكشف عنه من قبل Athletic Propulsion Labs ، المعروف باسم APL ، خلال حدث Level Shoes في معرض Sole DXB للأحذية في دبي.ويتكون الجزء العلوي من الحذاء من أرقى جلد تمساح النيل من الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا.

حذاء رياضى
حذاء رياضى

حذاء مايكل جونسون
 

ظهر الرياضى مايكل جونسون في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1996 بحذاء ذهبى مصنوع من ذهب عيار 14 من تصميم إحدى العلامات التجارية الشهيرة، وفقاً لما ذكره موقع " essentiallysports ".

مايكل
مايكل

حذاء ذهبي عيار 24
 

تعاون متجر الأحذية"  Deeasjer " مع شركة" Goldgenie"، وهى  علامة تجارية راقية متخصصة في صنع الهدايا الشخصية في تصميم حذاء من الذهب عيار 24 قيراطًا والذى يبلغ سعره 1800.00 جنيه إسترليني. والذى توفر بثلاثة أنماط كلاسيكية.

حذاء ذهبى عيار 24
حذاء ذهبى عيار 24

 

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة