أكرم القصاص - علا الشافعي

جاكبو: أريد التعلم من محمد صلاح وقيادة ليفربول لمزيد من البطولات

الخميس، 29 ديسمبر 2022 01:02 م
جاكبو: أريد التعلم من محمد صلاح وقيادة ليفربول لمزيد من البطولات جاكبو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الهولندى كودي جاكبو لاعب فريق ليفربول الجديد، بزميله محمد صلاح نجم الريدز، مشيرًا إلى أنه يريد التعلم وتحسين مستواه باللعب معه، كما أبرز دور مواطنه فان دايك في انضمامه لكتيبة الرديز.
 
وأعلن ليفربول رسميًا ضم جاكبو الأربعاء، من أيندهوفن الهولندى مقابل 42 مليون يورو، ليكون أولى صفقات الريدز في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وقال جاكبو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه ليفربول: "تحدثت مع فان دايك عبر الهاتف كثيرًا في الأيام الماضية، ما قاله لي هو أن هذه هي الخطوة الصحيحة بالنسبة لي وأن أتطور وأن أصبح لاعبًا أفضل، وأن النادي هنا كبير ولكنه أيضًا مثل عائلة حقيقية".
 
وأضاف جاكبو : "أعتقد أن هذا مهم جدًا لأنني شخص يحب عائلته كثيرًا، أنا سعيد أيضًا بوجوده هنا، حتى يتمكن من مساعدتي في بعض الأشياء".
 
وأوضح نجم ليفربول الجديد : "لقد كان وجود فيرجيل في ليفربول مؤثرا في قراري، إنه شخصية رائعة، وقائدي في المنتخب الوطني، لاعب رائع، ويمكنه مساعدتي كثيرًا".
 
وزاد جاكبو عن العمل مع محمد صلاح: "إنه حقًا أمر عظيم، صلاح لاعب رائع وأتطلع حقًا إلى التعلم منه الكثير من الأشياء، ومعرفة كيفية قيامه بالأشياء الرائعة التي يفعلها".
 
وتابع جاكبو: "أريد أن أحسن من مستواي من خلال اللعب بجانب محمد صلاح، وأن نتمكن من الفوز بالعديد من المباريات والبطولات معًا".
 
وواصل كودي عن يورجن كلوب: "متحمس حقًا كنت أراه دائمًا على شاشة التلفزيون وأقرأ بعض الأخبار عن أسلوب اللعب والشخص الذي هو عليه، أنا حقا أتطلع إلى ذلك".
 
وأتم كودي: "ما قلته من قبل، يمكنني أن أتعلم من الكثير من اللاعبين وأظهر من أنا وأحاول بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة