أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف سيبدأ كل برج العام الجديد.. الحمل هيقفل تليفونه والجوزاء هيفلتر حياته

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 07:00 م
كيف سيبدأ كل برج العام الجديد.. الحمل هيقفل تليفونه والجوزاء هيفلتر حياته أبراج فلكية.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص له طريقة مختلفة فى التعبير عن نفسه والتعامل مع المواقف، وهذا يميزه بشكل كبير، فهناك من يتعامل بهدوء مع المواقف الصعبة وهناك من يكون له رد فعل قاسية لا تناسب الموقف نفسه، ويقول خبراء علم الأبراج إن ردة الفعل تكون ناتجة وفقاً لبرج كل شخص، مع ترتيب أرقام ميلاده التى تجعله يتفاعل بشكل متغير حسب الوضع الفلكى للبرج الخاص به، لكن كيف سيبدأ كل شخص عامه الجديد وفقا لبرجه الفلكى، هذا ما نستعرضه وفقاً لموقع collective.world.

 

كيف يبدأ كل برج عامه الجديد؟

 

برج الحمل

سوف يبدأ مولود برج الحمل عامه الجديد بإغلاق هاتفهم المحمول أطول وقت ممكن، حتى يستمتع بعام جديد بمفرده دون أن يزعجه أحد، ويمكن أن يستمتع بهذا الوقت بالقراءة والاستماع إلى الموسيقى أو قضاء الوقت مع أفكاره.

 

برج الثور 

سيبدأ عامله الجديد بالاهتمام والتركيز على شكله ومظهره دون أن يستمع لأحد، وسوف يبرز في نفسه نقاط القوة ويعطي لنفسه الثقة بنفسه وأنه لن يحتاج لأحد، حتى لا يخذل مرة أخرى.

 

برج الجوزاء

سوف يبدا أصحاب برج الجوزاء في إزالة كل من لا يهتم به أو يتواصل معه على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يرى أنهم لا يضيفون له شيء سوى الضغط العصبي فقط، فسيعمل على فلترة حياته بشكل كامل.

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

برج سرطان

سوف يبدأ برج السرطان هذا العام بمتابعه نفسه ومن حوله، وسوف يدون لنفسه كل من فعل له خير سيبقيه بجانب عائلته، ومن أذاه سوف يلغى وجوده من قائمة حياته.

 

برج الأسد

سيبدأ برج الأسد عامه الجديد 2023 بترتيب أوراقه ومهامه، وسوف يبحث عن مكان ليقضى فيه عطلته حتى يستمتع براحته ويتخلص من الإرهاق والإجهاد الذي عانى منه الفترة الماضية.

 

برج العذراء

قد  يساعد الآخرين ويجعلهم يشعرون بالرضا عن أنفسهم فحسب، بل يساعده هذا على الشعور بتحسن أيضًا، وسوف يدفعه ذلك إلى تأدية الكثير من الأعمال الخيرية.

العام الجديد
العام الجديد

برج الميزان

سيبدأ أصحاب برج الميزان في تدوين ملاحظاتهم اليومية، وأول ما يكتبه هو امتنانه لوجود أسرته وأصدقائه من حوله، وذلك سوف يفيده فيما بعد عندما يشعر بالإحباط.

 

برج العقرب

سوف يهتم صاحب برج العقرب بنفسه أكثر، وسوف يستمتع بأى يوم يبدأ بنهار مشمس، ويضع أسرته ضمن أولوياته في كل شيء من حياته كما كان يفعل دائماً ويبتكر المزيد من الأفكار والمعلومات المختلفة.

 

برج القوس

سوف يسعى جاهدا ليكون ذو عقل صاف بدون مشاكل، وسوف يجمع كل الكتب القديمة ويقرأها من جديد، ولا يتردد في عمل الوجبات الصحية لنفسه.

بداية جديدة
بداية جديدة

برج الجدي

لن يفكر أصحاب برج الجدي إلا في غلق هاتفهم والاستمتاع بالاستلقاء على سريره بمفرده وسوف ينام أكبر وقت ممكن، ولن يشغل باله مجدداً بهموم الآخرين.

 

برج الدلو

يهتم  بصحته هو أول مهام مولود برج الدلو، فسوف يبحث عن طبيب تغذية ومركز رياضي للإلتحاق به والاستمتاع بحياة صحية مليئة بالنشاط والطاقة الإيجابية.

 

برج الحوت

لن يفعل برج الحوت شيئا إلا قول كلمة لا، فهو سييدأ عام جديد دون أِن يضغطه أحد فى عمل مجهد ليس بحاجه له، فلن يجبر نفسه مجدد على الانخراط في الأنشطة والتفاعلات التي يمكن تخطيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة