أكرم القصاص - علا الشافعي

توقعات الأبراج 2023.. تحذيرات من علم الفلك لمواليد 4 أبراج

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 08:00 م
توقعات الأبراج 2023.. تحذيرات من علم الفلك لمواليد 4 أبراج مايا ناجي خبيرة الأبراج
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تختلف سلوكيات بعض الأشخاص مع اختلاف يوم ميلادهم، الذي يتبع أحد الأبراج الفلكية التي لها تأثير بشكل أو بآخر على مواليد هذه الأبراج، الأمر الذي قد يدفعهم إلي خوض معارك أو الدخول في مناقشات أو تحديات قد تؤثر عليهم، ومن هذا المنطلق أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في فيديو خاص لتليفزيون اليوم السابع تحذيرات لبعض مواليد الأبراج الفلكية مؤكدة أن من الضروري تجنب أخطاء العام الماضي وجعل عام 2023 سنة مليئة بالتحديات الإيجابية.

برج الجدي

قالت خبيرة الأبراج أن من الضروري على مواليد برج الجدي الحذر من تكرار الأخطاء الماضية، خاصة صفة العند واتخاذ القرارات الخاطئة، مع ضرورة الاستماع لنصائح المقربين الفترة القادمة، على أن يستغل قدراته وطموحه وذكائه بشكل جيد حتى يجني ثمار تعبه وتخطي الأزمات التي قد تقف في طريقه.

برج العذراء

وأضافت عن برج العذراء أنه من أكثر الأبراج المخلصة للعمل ومجتهد ويعمل بجد وبتفاني، بجانب ثقته في نفسه التي قد تصل إلى الغرور، لكن عليه تقبل الرأي الأخر مع تجنب الأخطاء الخاطئة وضياع الفرص، كما أوضحت أن الطموح الذي يتمتع به مواليد برج العذراء يجعله في حالة مثابرة مستمر، مما قد يوقعه في تشتت لذا يجب عليه الاستماع إلى المقربين منه ومن يثق في ارائهم خلال الفترة القادمة لكي يستمر في تقدمه خاصة على الصعيد المهني.

برج القوس

وأردفت خبيرة الأبراج أن مواليد برج القوس حدث لهم الكثير من خيبات الأمل خاصة في الفترة القليلة الماضية، فعليه ألا ييأس ويكمل سعيه لما يحب، ولا يتأثر برأي أحد مهما حدث، مع التخلص من الاحباطات والطاقات السلبية المحيطة به.

برج الحمل

التسرع واتخاذ القرارات بشكل سريع قد يسبب مشكلات كبيرة لمواليد برج الحمل، فنصحت خبيرة الأبراج مواليد برج الحمل أن يأخذون القرارات المصيرية بشكل متأني أكثر من الفترة الماضية.

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة