برشلونة يزاحم ريال مدريد على ضم كيليان مبابى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 11:32 ص
برشلونة يزاحم ريال مدريد على ضم كيليان مبابى كيليان مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مفاجأة كبيرة بإعلان دخول نادى برشلونة فى صراع التعاقد مع كيليان مبابى جناح باريس سان جيرمان الفرنسى، وأحد الأهداف الرئيسية للغريم التقليدى ريال مدريد، رغم تجديد عقده لمدة موسمين حتي يونيو 2025. 
 
كان كيليان مبابى قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد الصيف الماضى، لكن جدد عقده فى النهاية مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025، بعد عدة ضغوطات من جهات مختلفة. 
 
وكشفت الصحيفة عن دخول مسئولي برشلونة في صراع التعاقد مع كيليان مبابي مستغلين في ذلك الحالة التي يعيشها نجم منتخب فرنسا بعد خسارة كأس العالم 2022، أمام صديقه وزميله ليونيل ميسي قائد الأرجنتين. 
 
وأضافت أن اتفاق والد ميسي على تجديد عقد نجله مع باريس سان جيرمان لمدة موسم، نقطة قوية يلعب عليها مسئولو البارسا لحسم الصفقة، خاصة أن البرغوث بات النجم الأوحد داخل ملعب "حديقة الأمراء"، بعد التتويج بالمونديال. 
 
وأكملت أن قرار إدارة باريس سان جيرمان، بتجديد عقد ميسي على الرغم من قيام زميله إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين، بالسخرية من المهاجم الفرنسي، أغضب كيليان مبابي كثيرًا وهو يعزز فرص البارسا في التفاوض مع اللاعب. 
 
وأكدت الصحيفة أن تصريحات مسئولي ريال مدريد بأن عودة النادي للتوقيع مع كيليان مبابي مجرد ألعاب نارية بدون بارود، يفتح الطريق أمام برشلونة لضم نجم منتخب فرنسا. 
 
وألمحت الصحيفة أن كيليان مبابي جناح فرنسا وباريس سان جيرمان، يرى أن التوقيع لبرشلونة هو القرار الأفضل، خاصة بعد الهجوم المدريدي الكبير عليه على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
وأنهت الصحيفة أن مبابى يعلم جيدًا بأن المستقبل الكامل له في برشلونة، خاصة بعد اعتزال أو رحيل روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 34 عامًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة