أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أحجار كريمة مناسبة لوضعها في الزهرية.. منها حجر عين النمر

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 07:00 م
7 أحجار كريمة مناسبة لوضعها في الزهرية.. منها حجر عين النمر الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير ممن يحب تزيين منزله بالزهور الجميلة، حيث إن ألوانها تزيد من البهجة والراحة النفسية في المنزل، وذلك إلى جانب أنها تقوم بتعقيم المكان الموجودة به، وهناك من لا يحب استخدام المزهريات الشفافة نظرا لأنها تظهر سيقان الزهور، فيمكن استخدام الأحجار الكريمة لإخفائها وفي نفس الوقت تعمل على تثبيت المزهرية، وإبقاء الزهور أطول وقت ممكن زاهية، ومن هنا نستعرض بعض أنواع الأحجار الكريمة التي يمكن وضعها في مزهرية الورود، وقبل اللجوء لوضع أي نوع من الأحجار أكد موقع " rocktumbler" أنه يجب اختيار الأحجار التي لا تتفاعل مع التربة والمياه.

زهرية
زهرية

الجمشت

يعتبر الجشمت من البلورات المميزة للنباتات لأنه يُعرف باسم الحجر العلوي لقدرته على إصدار دفعة طاقة تساعد النباتات على النمو، كما أنه يمكن وضعه من الزرع الذي به تربة طينية أيضا، حيث إنه يساعد في إبعاد الآفات والأنواع المختلفة من الكائنات الحية.

الجمشت
الجمشت

روز كوارتز

يعرف هذا الحجر بلونه الوردي، وقدرته على بث الحب بعمق والتعاطف، كما أنه يمكن أن يساعد في تعزيز النمو في نباتاتك كما أنه يحافظ على صحة نباتاتك من خلال امتصاص الطاقات الإيجابية وإطلاق الطاقة السلبية.

كوارتز روز
كوارتز روز

الكوارتز الشفاف

يعمل الكوارترز الشفاف على تعزيز طاقات العلاج الكريستالية في نمو نباتاتك عن طريق تضخيم الطاقة التي تتلقاها من الشمس والأرض، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد على تطهير وتنشيط النباتات الذابلة عن طريق تضخيم الطاقة .

كوارتز شفاف
كوارتز شفاف

السترين 

من المعروف أن هذا الحجر يستخدم في تعزيز النمو الشخصي والسعادة، كما أنه يمكن أن يساعد في تعزيز نمو نباتاتك ويطيل من عمرها.

السترين
السترين

سموكي كوارتز 

تشتهر هذه البلورة بقدرتها على امتصاص الطاقة السلبية، ويمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة النباتات الخاصة بك عن طريق امتصاص الطاقة السلبية و الضارة على جسم الإنسان بالكامل.

سموكي كوارتز
سموكي كوارتز

عين النمر 

معروف هذا الحجر بقدرته على تعزيز القوة والدعم الأفضل والشجاعة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد عين النمر في الحفاظ على صحة نباتاتك عن طريق امتصاص القوى الكهرومغناطيسية السلبية.

حجر عين النمر
حجر عين النمر

اللازورد 

تشتهر هذه البلورة التي تمد منزلك بالطاقة الإيجابية ذات اللون الأزرق بقدرتها على  الحفاظ على صحة نباتاتك عن طريق امتصاص الطاقة السلبية.

لازورد
لازورد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة