أكرم القصاص - علا الشافعي

على السبع ينتهى من تصوير دوره فى مسلسل "وبينا ميعاد" قبل أيام من عرضه

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 06:00 م
على السبع ينتهى من تصوير دوره فى مسلسل "وبينا ميعاد" قبل أيام من عرضه علي السبع من كواليس مسلسل "وبينا ميعاد"
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الممثل الشاب على السبع من تصوير دوره فى مسلسل "وبينا ميعاد" المقرر عرضه بداية يناير المقبل، على شاشة قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يجسد خلال أحداث العمل شخصية "يوسف" وهو شاب طموح ذكي، يحب العمل، ويدخل عالم البيزنس، ويحدث له الكثير من المواقف.

يدور المسلسل في إطار كوميدي حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة "نادية" التي توفي زوجها تاركا لها أربع فتيات نشأن على الكبت والديكتاتورية، وتنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.

علي السبع
علي السبع

مسلسل "وبينا ميعاد" بطولة شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، علي السبع، والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

يذكر أن على السبع شارك مؤخرا في دراما رمضان الماضي 2022، بمسلسلي "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا، و "المشوار" مع  الفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني.

بدأ علي السبع التمثيل في مسرح المدرسة باللغة الفرنسية، ثم التحق بالجامعة الأمريكية، لدراسة المسرح، وقدم خلال تلك الفترة العديد من العروض المسرحية، ليبدأ مشواره الفني الحقيقي في فيلم "راس السنة" مع المخرج محمد صقر، حيث قدم شخصية "مروان".

وشارك أيضا في مسلسل "لعبة نيوتن" مع المخرج تامر محسن، والنجمة منى زكي، حيث قدم شخصية "لوكا"، وفي مسلسل "قصر النيل" مع النجمة دينا الشربيني، في دور "لبيب"، كما شارك في فيلم "فرق خبرة" مع الفنان محمد الشرنوبي وهدى المفتي والمخرج شريف نجيب، والذي قدم خلاله شخصية "يوسف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة