أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 26 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 26 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 26 ديسمبر: ناقش رؤساءك

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة تؤهله لتولى المناصب القيادية بجميع المؤسسات التي يعمل بها، كما يفضل شراء أشياء باهظة الثمن طوال الوقت.

برج الأسد في حظك اليوم 26 ديسمبر

يتميز مولود برج الأسد بصفات أخرى منها طموحه الذى يدفعه لإبتكار أفكار مميزة تساعده على النجاح في عمله، والعصبية كما يفضل تناول الأطعمة ويمتلك روح مرحة مميزة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

ناقش رؤسائك في العمل في أي قرار تتخذه حتى تتجنب إرتكاب أي أخطاء خلال الفترة المقبلة، كما عليك ترتيب حياتك المهنية وإبتكار أفكار جديدة مميزة تظهر مواهبك طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

انصت لشريك حياتك طوال الوقت وحاول أن تصلح علاقتك به من خلال التقرب منه وحل المشاكل القديمة التي كانت بينك وبينه، ولا تعمل على إثارة غيرته حتى تستقر علاقتكما.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول خضراوات وفواكه طوال اليوم، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، وتتحسن صحتك وتقوى جهازك المناعى مع مرور الوقت، كما عليك بممارسة تمارينك الرياضية بإنتظام.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على علاقته مع أصدقائه ويتودد لهم طوال الوقت، ولا يتجاهلهم حتى يشعر بالسعادة والدفء الذى يبحث عنه طوال الوقت.

برج الجدى حظك اليوم الإثنين 26 ديسمبر: أتقن عملك

يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها إمتلاكه لعقلية تجارية التي تدفعه لإبتكار أفكار لمشاريع تجارية مميزة، والجدية في العمل والحرص على إتقانه طوال الوقت.

برج الجدى فى حظك اليوم 26 ديسمبر

يتسم مولد برج الجدى بصفات أخرى منها الميل للاستقرار الذى يدفعه للحفاظ على حياته الأسرية والطموح، كما يفضل الجلوس في الأماكن الهادئة طوال الوقت.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حافظ على عملك وأتقن فيه، وأعمل طوال الوقت على إبتكار أفكار مميزة ومختلفة تساعدك على التقدم في العمل، ولا تستسلم للكسل واليأس الذى يجعلك لا تمضى قدماً في حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك من خلال التقرب منه أكثر من أي وقت مضى، والتودد والإنصات له، والتقرب من أفراد عائلته وشراء الهدايا له في المناسبات المختلفة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

اعمل على تحسين حالتك النفسية وتخلص من أي شيء يجعلك تشعر بالتوتر والحزن، وواظب على ممارسة تمارين اليوجا حتى تشعر بالسعادة وتصبح أفضل من أي وقت مضى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يحدد أهدافه التي يرغب في تحقيقها، ولا يتكاسل مرة أخرى حتى يحققها ويحرص طوال الوقت على النجاح في عمله.

برج العذراء.. حظك اليوم لإثنين 26 ديسمبر: استرخ

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حرصه على ترتيب كل شيء في حياته كما يستطيع تحمل المسئولية ويميل إلى تحقيق الاستقرار فى حياته.

برج العذراء فى حظك اليوم 26 ديسمبر

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها ذكائه وطموحه الذى يدفعه إلى إبتكار أفكار جديدة في عمله تساعده على التفوق على زملائه، ولا يثق بسهولة  في أي شخص في حياته .

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تختلط بزملائك المحبطين الذين دائماً ما يشعرونك بالإحباط والعجز طوال الوقت، وحاول أن تهتم بعملك وتركز فيه وتبتكر أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على التقدم في العمل.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تحسن علاقك بشريك حياتك حتى تستقر حياتك وتشعر بالسعادة ولا تسمح لأى طرف ثالث يتسبب في إثارة المشاكل بينك وبينه واحرص على شراء الهدايا له في المناسبات المختلفة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

استرخى لبعض الوقت ومارس تمارين التأمل التي تساعدك على تحسين حالتك النفسية مع مرور الوقت، ولا تفرط في تناول الحلوى وتحكم في شهيتك بقدر الإمكان.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يحاول إنجاز عمله في أسرع وقت ممكن، ولا يكرر أخطائه مرة أخرى، حتى ينجح في عمله ويشعر بالسعادة والرضا عن ذاته.

برج الثور.. حظك اليوم الأثنين 26 ديسمبر: أحتوى شريكك

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويملك العزيمة القوية والأرادة على تحقيق الأهداف التي يريدها مهما كانت الظروف منه حوله.

برج الثور في حظك اليوم 26 ديسمبر

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة وذكية ويملك القدرة على التفكير بطريقة منطقية، ومن السهل الأعتماد عليه في أي موقف ويقدم يد المساعدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تبحث عن عمل جديد إذا لم يكن العمل يحقق لك الشغف الذى تريده، مع محاولة تطوير من قدراتك لتكون قادر على مواجهة أي تحديات مختلفة قد تجدها أمامك.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة، وقدر العمل الذى يقوم به، ولا تجعله يشرح ويبرر أفعاله طوال الوقت، وكن حنون حتى يشعر بالأمان معك، ليقدرك ويحبك طوال العمر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بالأهتمام بنفسك وصحتك خلال تغير الفصول لأنه الوقت الذى يكون الجسم ضعيف معرض لأى شيء، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك بتقديم كل الأقتراحات في عملك، وساعد من يريد المساعدة ولا تبخل جهدك عن من حولك، بسبب ذلك سيفتح لك أبواب كثيرة من النجاح والمكاسب المالية الكبيرة.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأثنين 26 ديسمبر: جهز لرحلة عائلية

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الطراز الأول ويحب الأجواء المرحة، ويملك شعبية جارفة، مما تجعله يكتسب الأصدقاء بكل سهولة.

برج الجوزاء في حظك اليوم 26 ديسمبر

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تجاوز أي مخاطر قد يمر بها ويتعامل معها، ويجد لها الحلول العديدة، ولديه مواهب كثيرة يستخدمها في أدائه الوظيفى، مما يسهل عليه أمور كثيرة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل أحمد رمزى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول إلا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالإحباط، وأنجز عملك بشكل كامل، وطور من قدراتك العملية ومهاراتك، حتى تكون قادر على الوصول لمكانة عالية.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة بشكل جيد وأجلس لتتحدث معه بكل هدوء، واسمع منه كل ما يدور فى باله، مع اعطائه هدية جميلة خلال نزهة رومانسية، ليشعر بالسعادة والبهجة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح فى الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحي الذي يحتوى على الخضراوات والفاكهة، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تأخذ قسط من الراحة بعض الوقت من العمل، وتذهب مع العائلة لرحلة، تعويضاَ لهم عن كثرة إنشغالك فى العمل الفترة الماضية، حتى تكون قادرعلى الجلوس مع أطفالك لوقت طويل.

برج الميزان.. حظك اليوم الأثنين 26 ديسمبر: ادخل للعلاقة بجدية

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون أي قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة، ولا يتقبل الرأي الذى يخالف رأيه.

برج الميزان في حظك اليوم 26 ديسمبر

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ويمتلك مشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه، ولا يغيره مهما كانت الظروف التي يمر بها.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، واستثمر في بعض المدخرات التي لديك حتى تجنى منها بعض الأرباح المتوقعة في المستقبل القريب، وقوم بالمشروع الذى تحلم به.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تدخل إلى العلاقة العاطفية بجدية، لا أن تجعلها فترة معينة لتدخل في غيرها، وخذ بعض الوقت لتعرف شخصية شريك الحياة حتى لا تجرحه، وحاول أن تثق بنفسك وبشريكك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تهتم ببشرتك خاصة في فصل الشتاء، وأستخدم الزيوت الطبيعية، مع تناول الطعام الصحى وشرب الماء طوال اليوم، مع ممارسة تمارين خفيفة لتنشيط الجسم لصحة أفضل.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تجد بعض الخلافات التي تواجهها لأشخاص مقربين، حاول أن تحتوى هذا الأمر ولا تجعل تلك الخلافات تؤثر على العلاقات بينكم مهما كانت شديدة، وقدم الدعم من حولك.

برج القوس.. حظك اليوم الأثنين  26 ديسمبر: انسَ الماضى

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والضحك ويعشق السفر والأحساس بالحرية، ويملك ثقة كبيرة بنفسه، ولديه قدرة كبيرة على أقناع الآخرين بكل أفكاره.

برج القوس في حظك اليوم 26 ديسمبر

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة للحكم على الأمور التي يمر بها، ومتفائل بدرجة كبيرة، قد تصل في بعض الأحيان إلى الأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تتقبل اى تغير يحدث في العمل، وكن مرن حتى تتعامل مع التحديات التي تحدث من حولك بكل ثقة، مما يفتح أمامك أبواب كثيرة بمكاسب لم تكن تتوقعها.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تنسى الماضى، وتنظر أمامك لشريك حياة مستقبلى جديد، يشبه صفاتك الروحية والفكرية، يقدرك ويحترمك ويحبك، لتعيش معه بسعادة غامرة طوال العمر.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تتناول الطعام الصحي قليل السعرات الحرارية، والذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع ممارسة التمارين الرياضية المفضلة كرياضة الجرى، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتصل بالأصدقاء القدامى كل فترة، وتقابلهم لتستمد منهم السعادة والبهجة والطاقة الإيجابية، مع الذهاب لرحلة قصيرة لأخذ قسط من الراحة والهدوء والأستجمام.

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 26 ديسمبر: قوم بعملك

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة بديهة وذكاء شديد، وقادر على تقبل الرأي الأخر بكل سهولة، ويحب العيش في أجواء خيالية طوال الوقت.

برج الحمل في حظك اليوم 26 ديسمبر

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلب كبير، ويعشق المغامرة ويكتشف الأماكن الجديدة، ولكنه مسرف بشكل كبير، مما قد يتعرض لبعض الأزمات المالية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تقوم بعملك على أكمل وجه، ولا تهتم لأى أحاديث سلبية تحدث من خلفك فهذا نتيجة الغيرة من نجاحك الباهر، واجتهد لترد على المشككين بك، لتصل لمكانة لا يحلموا الوصول إليها.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة، وتحدث عن أى خلافات بكل هدوء، ولا تجعل اى شخص يتدخل فيما بينكما حتى لا يصبح الخلاف مشكلة كبيرة بلا أى داعى، لتستمر بالعيش معه بسعادة أبدية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتناول الطعام الصحي المنزلى، مع التقليل من شرب الكافيين خلال اليوم، مع ممارسة رياضة اليوجا لتستمد منها الهدوء والسلام النفسى، وأمشى لبعض الوقت، للحصول على جسد رشيق.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتحدث عن أرائك بكل ثقة ووضوح، حتى يعلم من حولك أن لك أفكار إبداعية غير إستثنائية، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، لتحصل على تقدير وأحترام الجميع.

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 26 ديسمبر: تحدث لحبيبك   ‎

الاعتماد‎ ‎على النفس أبرز صفات برج الدلو، فهم لا يحبون أن يكونوا عبأ على أحد أو ‏مسئولين من أخرين فهم لهم حرية مطلقة في كل شئونهم، وعلى الرغم من ذلك فهم يحبون‎ ‎استشارة‎ ‎الأخرين عند‎ ‎اتخاذ‎ ‎القرارات الصعبة خاصة هؤلاء الذين لهم مكانة خاصة في قلوبهم‎.

برج الدلو في حظك اليوم ‎  26ديسمبر ‎

يعرف أصحاب برج الدلو بعفويتهم، فهم يسعون إلى إسعاد الأخرين، مهما كلفهم الأمر من جهد وأموال، أيضاً هم أصدقاء ‏مبدعون ومبتكرون في‎ ‎اختيار‎ ‎حلول المشكلات التي قد يتعرض لها المقربون منهم‎. ‎

مشاهير برج الدلو‎ ‎

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنة‎  ‎

يمكنك اليوم تسليط الضوء على العملاء المتوقعين والفرص التي تقع أمامك ثم ‎اتخذتهم‎ ‎لتحقيق أهداف ‏مشروعك وتقدمك المهني الذي تطمح إليه طوال الوقت،‎ ‎وهذا بدوره قد يفيدك بفرص عظيمة في عملك‎. ‎

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي‎   ‎

استمتع مع شريك حياتك اليوم بعشاء رومانسي هادئ، مع تجنب الحديث في مواضيع جادة، فقط‎ ‎عبروا‎ ‎عن مشاعركما دون خجل، واوصفا شعوركما لبعضكما البعض بشكل واضح لتوطيد العلاقة والتمتع بهدوئها خاصة بعد فترة من عدم التفاهم‎. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي‎   ‎

قد يحافظ الطعام الصحي دائمًا على صحتك وخاصة عقلك، فعليك تجنب التدخين أو ‏الاقتراب من المدخنين حتى‎ ‎لأنها‎ ‎قد تؤثر على رئتك، فبدلاً من ذلك تناول المكسرات ‏والفواكه الطبيعية‎. ‎

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة‎     ‎

عليك تحديد أهدافك والسعي على تحقيقها، عليك في الفترة المقبلة البحث عن طرق مختلفة ‏لتهدأ أعصابك، كالنوم والسفر أو ممارسة اليوجا وتمارين التنفس‎. 

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 26 ديسمبر: التغيير مطلوب‎ ‎

التعلق بالمحبين أبرز صفات برج السرطان،‎ ‎ونتيجة‎ ‎لهذا التعلق فأكثر ما يوجعه هو اذى ‏حبيبه له أو حتى أن يقوم حبيبه بخيانته‎ ، لن يكون الحبيب أو شريك الحياة في هذه الخانة، فأن الأمر ينطبق أيضاً على الأصدقاء والزملاء في العمل.

برج السرطان في حظك اليوم 26 ديسمبر‎    ‎

يسعى أصحاب برج السرطان دائمًا إلى تقديم أحسن ما لديهم من تضحيات وانجازات ‏ومساعدات لكل من‎ ‎حوله، فهو يرى في نفسه الداعم والسند الأول للجميع‎.‎

مشاهير برج السرطان‎ ‎

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني ‏والعاطفي

   ‎

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنة‎  ‎

أنت موظف متمرس في مكان عملك سوف يلاحقك الحظ اليوم،‎ ‎قد تحصل على ترقية برفع ‏الراتب، أو‎ ‎مكافأة‎ ‎وربما تعرض عليك وظيفة جديدة وكبيرة سوف تجد فيها التقدير‎ ‎المادي‎ ‎والمعنوي‎. ‎

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي‎   ‎

لا مانع من تغير أسلوب التعامل مع شريك حياتك وأن تتقرب منه عما مضى، فالتغير أحياناً يتسبب في احياء العلاقة‎ ‎وتجديدها، فلا تتوقف عن بذل الجهود لإثارة إعجاب شريك حياتك‎.‎

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي‎    ‎

عليك الاهتمام بصحتك، ولا تنسى شرب الماء وتناول الخضروات الصحية، ولا مانع من‎ ‎زياة‎ ‎طبيب حتى يساعدك في وصف مكملات غذائية مناسبة لحالتك‎. 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة‎     ‎

قد تنغمس في الأمور المتعلقة بالمال والتي قد تعزز وضعك المالي الفترة المقبلة، يمكنك ‏إضفاءروح المرح في مكان عملك وكذلك في أسرتك، ما يزيد من نشاطك أنت ومن ‏حولك‎. 

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 26 ديسمبر: ‎فرصة نجاح

الاقناع ابسط الوسائل التي يستخدمها أصحاب برج العقرب في قيادتهم لفريقهم خاصة في وقت ضغط العمل، فهم لديهم‎ ‎القدرة‎ ‎على اقناع الاخرين بما يسعون لتحقيقه بأبسط الطرق والمهارات‎. ‎  ‎

برج العقرب في حظك اليوم 26 ديسمبر‎ ‎

يحاول أصحاب برج العقرب كبت مشاعرهم والحفاظ عليها فلا يظهروها طوال الوقت، ولكنهم إذا وثقوا في‎ ‎أحد‎ ‎وقدموا له مشاعر ‏الحب، يمكن أن يصبح ويتحول لهم مثل الطفل الصغير الصادق والعطوف‎.   ‎

مشاهير برج العقرب‎ ‎

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الراحلة صباح، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني ‏والعاطفي

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنة‎ ‎

لا تقترح على أي شخص هذا اليوم‎ ‎المساعدة، فاترك كل واحد يقوم بما يستطيع فعله دون ‏مساعدة منك حتى تستطيع تقيم كل فرد بقدراته وبإمكانياته، عليك ألا تشعر بالضيق من هذا ‏التصرف، فأنت في مرحلة متقدمة من العمل، والنجاح قريباً منك‎. ‎

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي‎   ‎

اليوم هو يوم الاعترافات السعيدة لك، فسوف يتوجه إليك للاعتراف بحبك وبكل المشاعر ‏التي كان يخفيها عنك، فعليك أن تستغل هذه الفرصة وخصوصاً ‎إذا‎ ‎كنت‎ ‎تبادله‎ ‎نفس ‏المشاعر، أما بالنسبة للمرتبطين بالفعل من أصحاب برج العقرب فأن لهم فرصة كبيرة لزيادة المشاعر بينهم وبين شركاء حياتهم خلال هذه الفترة‎. ‎

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي‎    ‎

لا تجعل صحتك معرضة للخطر عن طريق تناول الأطعمة غير الصحية،‎ ‎لديك بالفعل ‏صحة جيدة، فحافظ عليها،‎ ‎واشرب الكثير من السوائل بأي شكل من الأشكال لتجنب ‏الجفاف ومشاكل الجلد‎. ‎

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة‎     ‎

عليك أن تبقى هادئًا مثل القمر الفترة المقبلة، أنه يمكنك أن تأخذ زمام المبادرة لتحقيق ‏أهداف مشروعك والتي قد توفر لك فرصًا جيدة للارتقاء،‎ ‎قد يكون شريك عملك يمتلك ‏شخصية‎ ‎تعاندك،‎ ‎ولكنه متوافق معك في الكثير من قراراتك، فلا تقابل غضبه بغضب ‏واستمتعا بالاستقرار المهني سويا‎. ‎

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 26 ديسمبر: نجاح مبهر

يمتلك أصحاب برج الحوت طاقة إيجابية وشخصية‎ ‎مفعمة‎ ‎بالحيوية والانطلاق، مع وجه مبتسم طوال الوقت، ولكنه‎ ‎يعاني‎ ‎من أنه جاذب للطاقة السلبية من الشخصيات‎ ‎المحيطة‎ ‎به، ولذلك يفضل أن يبقى ‏بمفرده والتنقل بين‎ ‎الأماكن‎ ‎كالطائر الحر‎.‎

برج الحوت في حظك اليوم ‎ 26 ديسمبر ‎

لا يحب أصحاب برج الحوت المكوث في مكان واحد لفترة طويلة، على الرغم من ‏عاطفته الجياشة إلا أنه لا يحب الارتباط رسميا حتى لا‎ ‎تحبسه‎ ‎العلاقة في أيام روتينية‎.

مشاهير برج الحوت ‎

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات ‏علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنة‎  ‎

قد يقوم رئيسك في العمل بترقيتك إلى المنصب الذي تريده، حتى تتمكن من جني الفوائد ‏منه،‎ ‎ولكن عليك تواخي الحظر، فخطأك البسيط يمكن أن يضعك في مأزق‎.‎

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي‎  ‎

أنت محظوظ لأن شريك حياتك يحبك كثيراً وبدرجة كبيرة، فهو يجدك القبلة التي يتجه إليها وقت الصعاب والحزن، فأنت بالنسبة له الأمان والراحة، ويستطيع أن يجعلك سعيد طوال الوقت، فلا ‏تحطم قلبه، واسعده كما يسعدك‎. ‎

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي‎    ‎

عليك الحفاظ على صحتك، والاستمتاع بتناول الطعام الصحي، حتى يساعدك في تلبية ‏هواية السفر والتنقل من مكان‎ ‎لأخر‎ ‎دون تعب، وابتعد عن التدخين على قدر المستطاع لكي تتمتع بحياة صحية متكاملة.‎  ‎

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة‎     ‎

في الفترة المقبلة عليك اكتشف ذاتك الحقيقية، وعليك الابتعاد عن السلبيات التي تسيطر ‏على تفكيرك، فأنت بحاجة إلى تنمية شخصيتك والفخر بها مع تقدمك في العمل المبهر بشكل ملحوظ‎.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة