أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 23 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الجمعة 23 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم وتوقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: جلسة رومانسية

القيادة من أهم صفات أصحاب برج الأسد، كما يقال فهم ولدو ليكونوا قادة وزعماء، لا يمكنهم أخذ أوامر مباشرة من أحد، إلا وقد يشعرون بالضغينة وقد تزداد لديه الطاقة السلبية. 

برج الأسد فى حظك اليوم 23 ديسمبر   

يعرف أصحاب برج الأسد بأنهم شخصيات مرحة لا تحب النكد أو الحزن، فقد يتعامل مع البعض فى المواقف الشديدة والصعبة على أنه قادر على تغيير حالتهم المزاجية بضغطة زر. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل عزت أبو عوف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.     
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنة 

عليك تجنب اتخاذ القرارات المصيرية المتهورة فى عملك اليوم، لذا ركز فقط على عملك وامض قدمًا فى مهامك، لا تقلق بشأن التعليقات المحبطة وعليك أخذ كل شىء بشكل إيجابى. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يمكنك اليوم الحصول على موعد عشاء مميز مع من تحب أو قضاء بعض الوقت فى مشاهدة أفضل أفلامك فى المنزل معه، يمكنك حتى تناول عشاء هادئ فى المنزل مع الطعام المطبوخ فى المنزل أو الطعام المطلوب فى جلسة رومانسية مبهجة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى 

يمكنك تنفيذ الأهداف الموجهة نحو صحة جيدة، بفعالية بدءًا من اليوم، سوف تنجح فى تحقيق أهدافك الصحية بداية من اليوم. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة    

عليك تنفيذ خطتك المهنية بهدون دون توتر أو ضغط عصبى الفتره المقبلة، كل ما عليك فعله هو عدم السماع للآخرين المصممين على إحباطك وعدم مساعدتك، واستمع لحدسك ولقدراتك.

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: مبلغ مالى

الطموح الزائد هو أحد صفات برج الحمل، فهو لديه دائما خطط لتحقيق أهدافه وطموحاته، وعند الوصول إليها يقرر تحديد هدف جديد، فهو بدون أهداف لا يستطيع العيش. 

برج الحمل فى حظك اليوم  23 ديسمبر

يعرف عن أصحاب برج الحمل أنهم شخصية عفوية، تحب التعامل ببساطة مع الجميع، فالتكلف بالنسبة لهم عبارة عن صفة سيئة لا يحبون أن امتلاكها.   

مشاهير برج الحمل 

ومن مشاهير برج الحمل المطرب على الحجار، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.     
 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد يتم النظر فى مداخلاتك ومناقشتك فى الاجتماعات اليومية، ويكون لديك أكثر من فرصة للاختيار بينهم، لكن عليك التفكير جيدًا، ومن الأفضل الاستقرار على ما أنت فيه، إذا لم يكن التقدير المادى يناسب قدراتك. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى   

يتم ضمان رضا شريك حياتك، من خلال مساعدته على تخطى الكثير من المشاكل فى مكان عمله، ما يجعل لديك القدرة على إقناعه لاستكمال حياتكم سويًا. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى   

يمكن القيام ببعض التمارين الخفيفة كل يوم، للحفاظ بحالة ذهنية جيدة، بالإضافة إلى ذلك، فإن نظامك الغذائى الصحى قد يساعدك أيضا فى ذلك، وفى تجديد طاقتك ونشاطك اليومى. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة     

ربما يجد البعض منكم طريقة غير متوقعة لكسب بعض المال الفترة المقبلة، عليك تعلم الحفاظ على حالة ذهنية صحية أولوية قصوى لك الفترة المقبلة، يمكن أن يساعد التأمل أو المشى على تصفية ذهنك.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: كن حازماً

يسعى دائما أصحاب برج الجوزاء للحصول على مناصب عليا، حتى لو لم تكن قدراتهم تصلح لذلك، فهم يعتقدون أن حصولهم على المنصب يأتى أولا ثم المهارة بعد ذلك. 

برج الجوزاء فى حظك اليوم 23 ديسمبر   

يمتلك أصحاب برج الجوزاء الفضول الذى يجعل كل من حولهم ينفرون منهم أحيانا، على الرغم من أن فضولهم شىء غير مضر، هو فقط يسعى لجمع المعلومات حتى يتقرب منك أكثر وهذا دليل على الحب. 

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء لاعب الكرة العالمى محمد صلاح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   
 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنة  

يمكن أن تكون النزاعات والمعارك حقيقة واقعة لبعض الموظفين من أصحاب برج الجوزاء، قد يكون ذلك بسبب أحد الأعضاء لا يتقبل كونك تكون مديره، كن حازمًا دون أن تكون وقحًا. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يوم حب وسعادة على كل أفراد برج الجوزاء، فالمتزوجون يحتفلون بليلة رومانسية جميلة تنهى كل المشاكل، والعذاب سوف يحصلون على الحب الذى يتمنونه اليوم. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى   

حان الوقت للتوقف عن التسويف والعودة إلى المسار الصحيح، لذا ابدأ بالقيام ببعض التمارين، ولا تفرط فى طعامك مجددا، عليك تناول المزيد من السوائل للتخلص من الوزن الزائد. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة     

سوف تفاجأ الفترة المقبلة بأن المشاريع التى يبدو أنها توقفت عن العمل قد تستمر الآن بزخم متجدد، قد تتمتع بحرية التعبيرعن مشاعرك، وقد تجد أن عزيمتك تزداد نتيجة لذلك.
 
 
 

برج الجدى حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: استمتع بحياتك

يبدأ مولود برج الجدى من 22 ديسمبر إلى 20 يناير، ويتمتع بالجدية فى تصرفاته خاصة أثناء العمل، إنسان ذكى للغاية مخطط يعرف كيف يصل للهدف بسهولة، لا يقبل التهاون أبدًا فى حياته، لديه القدرة على التحكم فى أعصابه مهما كانت الظروف من حولهم.

برج الجدى فى حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر   

مولد برج الجدى حكيم وهادئ يعرف كيفية التصرف فى الأحداث السريعة والمفاجئة، لديه أصدقاء وعلاقات اجتماعية كثرة، يفضل التعامل مع الآخرين بمنتهى الحذر والالتزام بالتقاليد.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى هنا الزاهد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول الاحتفاظ بهدوءك القرارات الانفعالية والمتسرعة تجعلك تخسر الكثير، كما عليك أن تتخلى عن أسلوبك لهجومى فى التعامل مع الآخرين لصالح لعمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تتخلى عن بعض العلاقات السامة التى تؤثر عليك بالسلب فى حياتك، لقد حان الوقت للتعافى من علاقتك العاطفية السابقة، وأن تترك كل ما يعكر مزاجك اليومى، كما عليك محاولة تجربة الحب الجديد فى حياتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

مع بداية الصباح ستشعر بالصحة الجيدة، لكن هناك بعض من الإهمال فى نظامك الغذائى قد يتسبب بعض المشكلات الصغيرة، كشعورك بالخمول والكسل، وربما تواجه أيضًا مشاكلة فى الأسنان، حاول أن الذهاب للطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

فى الآونة الأخيرة تعرضت لحالة من الاكتئاب فى حياتك كانت ومملة وباهتة، حاول ألا تعود لهذه المرحلة مرة أخرى، وتضفى على حياتك بعضًا من المغامرات القليلة، كى تستمتع بما بكل دقيقة فى حياتك.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: سيبتسم الحظ

مواليد برج الحوت أذكياء يفضلون استخدام العقل والتفكير قبل اتخاذ أى قرار، لديهم حكمة بالغة فى تصرفاتهم مع الآخرين الصغير منهم والكبير، صادقون فى مشاعرهم إلى حد كبير لا يجيدون الكذب ويكرهون الخيانة.

برج الحوت فى حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر

مواليد برج الحوت أناس مريحون فى التعامل يحبون السفر والرحلات، مثقفون يحبون المعرفة والقراءة، يفكرون فى الأحداث بشكل عقلى وتحليلى، كما أن لديهم روح الفكاهة بشكل كبير.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره نجمة هوليود الممثلة إليزابيث تايلور، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

اليزبث تايرور
اليزبث تايرور

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستحقق الكثير من النجاحات فى العمل، خاصة إذا كنت واحدا ممن يعملون فى مجال البحث والمعرفة العلمية والتكنولوجيا الحديثة، وغيرها من الأعمال التى تهتم بالمستقبل، كما أن هناك الكثير من التفاصيل الجميلة التى تخبرك أن هذا اليوم جيد جداً ومناسب لاستثمار الخطط على المدى الطويل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تضيق الفجوة التى بينك وبين شريك حياتك، يجب أن تداركها وتضع لها حلًا سريعًا، ولا تدع المشاعر تحت ضغط الإحباط كى تؤثر عليك وتجعلك غير سعيد، حاول التخلص من عيوبك التي قد تؤثر على حياتك العاطفية

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول الاهتمام بصحتك كى لا تؤثر عليك حالتك سواء الاجتماعية أو المهنية، حاول أن تغير من امورك حتى لا تشعر بالملل ، وهذا قد يأخذك لطريق آخر لا تجيد فيه التعامل مع الآخرين بسلاسة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الحظ سيبتسم لك الفترة المقبلة، من المتوقع أن تنجح فى بعض الأمور المهنية والاستثمارية، وتحقق ما كنت ترغب فيه على كل المستويات، ستتخلص من الأزمات العارضة التى تجعلك غير متحمس لتحقيق أى نجاح.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: صداقات جديدة

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب جيد الاختيار فى الألوان أنيق يجيد تنسيق ملابسه قادر على تحمل الضغوطات والعمل على حل المشكلات.

برج الميزان فى حظك اليوم 23 ديسمبر

مولود برج الميزان شخص طيب القلب جميل الملامح محب للسفر وتكوين العلاقات، يمتلك قدرا كبيرا من الطاقة الايجابية محب للعدل ومنصف للحق.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "“اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

على مواليد برج الميزان أن يستغلوا وقت فراغهم لقضاء المواضيع المهمة المؤجلة منذ زمن، وأن يحالون البعد فى الدخول مع أصدقائهم فى أى مشاكل تعوق العمل، ويفضل الحرص على التعاون.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من الممكن أن يكون هناك تعارف جديد على أشخاص جديدة بحياتك، لذا لا تدع أحدا ينقص عليك سعادتك، واهتم بشريك حياتك بطريقة أفضل خلال الفترات المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

على مولود برج الميزان أن يحافظ على تناول كميات كبيرة من الماء، وأن  يحافظ على توزان جسمه ويلتزم بممارسة الرياضة وأن يبتعد عن الأكلات السريعة وغير المفيدة للجسم.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أنه خلال الفترات المقبلة، سوف يتخلص من التوتر والدخول فى علاقة سعيدة قد تشير إلى الزواج، مع التعارف على أصدقاء جدد.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: صحة أفضل

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة بالحياة، لديهم قدرة كبير جدًا على تحمل مسئوليات لدى الآخرين فهم شخصيات قيادية ناجحة بالحياة من السهل الاعتماد عليهم، لكن لديهم بعض العيوب وهى حب الذات وحب الظهور.

برج العذراء فى حظك اليوم 23 ديسمبر

مولود برج العذراء بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها لكن لديه بعض العيوب، فهو يخاف المرض جدًا ولديه هوس النظافة، صفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

على مواليد برج العذراء أن يُعطى أفضل ما لديه فى عمله حتى ينال إعجاب مديريه وأن يبذل أقصى جهد لكى يحصل على تحقيق الطموح، وتكون فى المقدمة دائما ولا تسمح لأحد أن يقلل من شأنك فى عملك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تفرض رأيك على شريك حياتك لكى لا تسوء العلاقة بينكما، كلما فرضت رأيك عليه تزيد الأمور تعقيداً بينكما، وتحاول أن تُرضيه بكل الطرق مع الحفاظ على التفاهم والتعاون.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا ترهق نفسك دائما، وحاول أن تأخذ قسطاً من الراحة، أن تقلل من التوتر والعصبية، لكى تستريح نفسيا وجسديا، فى الفترات المقبلة وتحصل على أفضل صحة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء سوف تكون صحتك فى حالة أفضل الفترة القادم، لكن حاول أن تبتعد عن السهر، وحاول أن يكون التعامل مع المحيطين بك بهدوء ولا تستنزف طاقتك.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: ترقية بالعمل

يشتهر مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الطيبة، فهو صاحب تفكير تجارى، قادر على تكوين العلاقات متسامح، يمتلك قلب أبيض، لا يجيد الكذب، شخص إيجابي هادئ الطبع.

برج الدلو فى حظك اليوم 23 ديسمبر

يمتاز مولود برج الدلو بأنه صاحب شخصية مستقلة صاحب كلمة وقرار، صاحب شخصية قوية، يجيد التواصل مع الآخرين بشكل سريع، مثقف جدًا، يمتلك الكثير من المعلومات فى كل المجالات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يجب على مواليد برج الدلو أن يعمل بجدية ويتمسك بوجهة نظره لكى يحصل على كثير من اهتمام الرؤساء نتيجة التعب والسهر لفترات طويلة، لكن كل هذا يحتاج إلى وضع الخطط والمشاركة والتعاون من ذوى الخبرة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج الدلو على أن يفكر بجدية فى تكوين حياة مستقرة بينه وبين شريك حياته، لكى يعيش فى استقرار وسعادة وأن يكون شخصا حنونا محافظا على الود مع المقربين.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

مولود برج الدلو بحاجة إلى الابتعاد عن السهر والتفكير المتواصل، وأن يعمل على ممارسة الرياضة وأن يكون هادئا فى بعض الأوقات وتناول الطعام الصحى وشرب المياه دائما طوال اليوم حتى يشعر بالانتعاش.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو أن يلتزم بممارسة التمارين الرياضية، حيث إن هناك توقعات لعلماء الفلك، بأن يحصل على ترقية فى العمل والتخلص من الضغوط والمشاكل التى كانت تلاحقه منذ فترة.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: النجاحات تتوالى

مولود برج العقرب ذكى جدًا يبحث عن المعرفة، يحب مساعدة الآخرين دون مقابل، إنسان مخلص وأمين كاتم للأسرار، عاقل فى تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية يكره الكذب.

برج العقرب فى حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر

مولود برج العقرب إنسان عاطفى وحساس، محب لعائلته يلبى كل طلباتهم بحب، عاشق للنجاح ويبحث عنه ينجز كل مهامه على الوجه الأكمل.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة صباح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صباح
صباح

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

فرص العمل كثيرة ومتنوعة أمامك، الفكر الجيد والثقافة المهنية والخبرات الكثيرة التى تمتلكها تجعل منك إنسانا قياديا متميزا، لذلك يحالفك النجاح استمر.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يمكنك الحصول على إجازة والسفر بعيدا مع العائلة للاستمتاع معهم بين الطبيعة الخلابة، هذا يزيد من ترابط العلاقة بينكم، ويعيدك للعمل بكل حماس وجدية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك من خلال الذهاب إلى طبيب يطمئنك عليها كل فترة، كما عليك التخلص من كل التفاصيل التى كان لها تأثير سلبى على صحتك، وعليك باتباع نظام غذائى صحى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة المقبلة من أفضل فترات حياتك تملؤها نجاحات كثيرة واحدة تلو الأخرى، كما أن عليك مراعاة كل الأمور التى تعارضت مع مسيرتك فى الفترة الماضية، وأن تبحث عن حلول لكل الأزمات.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: ساعد نفسك

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الطموح الذى يدفعه لوضع أفكار جديدة ومختلفة فى عمله، والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل المصاعب التى يواجهها طوال الوقت.

برج الثور فى حظك اليوم 23 ديسمبر  

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الرومانسية التى تظهر فى معاملته مع شريك حياته وحرصه على احتوائه طوال الوقت، والأنانية أحياناً والعناد الذى يدفعه لتنفيذ أى قرار رغم أنف الآخرين.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى 

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن حلول مختلفة ومتنوعة تساعده فى التخلص من مشاكله التى يعانى منها طوال الوقت، حتى ينجح فى عمله.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج الثور أن يساعد نفسه على تحقيق أهدافه، ولا ينتظر أحدا أن يساعده حتى تزيد ثقته بنفسه كما أن عليه الاستمرار فى تحقيق نجاحه طوال الوقت حتى يتألق أكثر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى  

يجب على مولود برج الثور أن يهتم بصحته أكثر من أى وقت مضى، ويتناول الأطعمة الصحية التى تساعده فى الحفاظ على لياقته البدنية وفى نفس الوقت تقوى مناعته.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة    

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن ينجح فى عمله ويجتهد طوال الوقت، ولا يستسلم للكسل حتى ينجح فى تحقيق أهدافه ويصل لمراده مع ضرورة تطوير عمله دائماً.

 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: تعلم من أخطائك

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية مثل المشاعر الرقيقة والمرهفة وثقته الكبيرة بنفسه وحرصه على حماية عائلته طوال الوقت، والطموح الذى يدفعه دائماً لتحقيق أهدافه على أرض الواقع.

برج السرطان فى حظك اليوم 23 ديسمبر  

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الإخلاص وحب العمل، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة، والعناد والمزاجية التى تجعله شخصية غامضة بالنسبة للبعض.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.    

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعلم من أخطائك السابقة ولا تكررها مرة أخرى حتى تنجح فى عملك وتصبح الموظف المثالى لمن حولك، كما عليك أن تضع أهدافك أمامك لتنفيذها على أرض الواقع.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انصت لشريك حياتك طوال الوقت ولا تتجاهله، واعمل على تحسين علاقتك به دائماً، وحاول أن تحسن علاقتك بأطفالك حتى يشعرون باهتمامك وحبك له حتى تنعم بحياة سعيدة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى   

احصل على قسط كافٍ من النوم واعمل طوال الوقت على التخلص من القلق والتوتر حتى تتحسن حالتك النفسية وتصبح مقبل على الحياة أكثر من أى وقت مضى.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يعمل على تحسين حالته النفسية ويتبع نظاما غذائيا صحيا يساعده فى الوصول لجسم رشيق متناسق.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: لا تنفعل

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حب العمل والإتقان فيه والطموح الذى يدفعه دائماً للتطوير من أدواته طوال الوقت، والإخلاص لشريك حياته.

برج القوس فى حظك اليوم 23 ديسمبر  

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتى منها حب المرح الذى يجعله من الشخصيات المميزة والمحبوبة من الجميع والعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات متهورة أحياناً.

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.    

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن عمل مناسب لك حتى تستطيع أن تظهر فيه قدراتك ومواهبك، وتحقق طموحك وتصل لأعلى الدرجات التي تتمنى أن تبلوغها، لذلك عليك أن تبحث عن عمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تنفعل على شريك حياتك عند مناقشته فى أى شىء خاص بحياتكما حتى لا تتفاقم الأمور بينكما طوال الوقت، كما عليك تحسين علاقتكما دائماً وحل أى مشاكل بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى  

مارس تمارين رياضية مناسبة لصحتك وعمرك حتى تتحسن صحتك أكثر من أى وقت مضى، وتشعر بالرضا عن ذاتك، كما عليك تجنب الإفراط فى تناول الطعام وخاصة الحلوى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة    

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يتخذ قرارات صائبة فى حياته تساعده على التقدم للأمام، ولا يهدر أى فرصة تساعد على تحسين حياته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة