الكلام فى التريند على إيه؟.. عبلة كامل تتصدر محركات البحث بسبب اختفائها.. أسعار الذهب تواصل التراجع فى تعاملات اليوم الأحد ..و"على وضعنا" أغنية تجمع بين عدوية ونجله ومحمد رمضان وتطرح بداية يناير

الأحد، 25 ديسمبر 2022 05:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. عبلة كامل تتصدر محركات البحث بسبب اختفائها.. أسعار الذهب تواصل التراجع فى تعاملات اليوم الأحد ..و"على وضعنا" أغنية تجمع بين عدوية ونجله ومحمد رمضان وتطرح بداية يناير الكلام فى التريند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

عبلة كامل

النجمة عبلة كامل تطاردها الشائعات بين حين وآخر وسرعان ما يتم نفيها من قبل نقابة الممثلين أو طليق الفنانة ووالد أبنائها الفنان أحمد كمال.

عبلة كامل تتصدر التريند على السوشيال ميديا والسبب سر اختفائها

وكل فترة تتصدر عبلة كامل التريند، بسبب الأسئلة التى تطرح من قبل جمهورها، لماذا هى مختفية؟ وهل تتمتع بصحة جيدة؟ وهل من الممكن رؤيتها مرة أخرى أمام الشاشة وفى عمل جديد أم سوف تظل مختفية؟.

عبلة كامل سر اختفائها يدفعها لتصدر التريند على السوشيال ميديا

واعتزال عبلة كامل، حديث السوشيال ميديا فهى واحدة من أكثر الشخصيات الحاضرة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعى بفضل الأعمال التى قدمتها و"الكوميكس" التى تكون دائما بطلته خاصة بعد أن اختفت النجمة عن الساحة منذ تقديمها الجزء الخامس من مسلسلها "سلسال الدم".

واختفت النجمة عبلة كامل عن الساحة منذ تقديمها الجزء الخامس من مسلسلها "سلسال الدم"، ومن بطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجاك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين  والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال.

وبدأت عبلة كامل فى السينما من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلقت لتقديم العديد من الأفلام أبرزها "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

أما بالنسبة للدراما فبدأت من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثانى، و"ليالى الحلمية"، وكانت قد انطلقت بشكل قوى فى الدراما، واحتلت مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، بعد نجاحها في المسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت فى أكثر من عمل بطولتها "ريا وسكنية"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس".

 

اسعار الذهب 

 
تواصل أسعار الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الأحد 25 ديسمبر 2022 تراجعها وذلك مع زيادة كبيرة في معروض الذهب بالأسواق وانخفاض الطلب بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة برفع أسعار الفائدة 3%، حيث شهدت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية هبوطا بحوالي 10 جنيهات للجرام.
 

أسعار الذهب اليوم:عيار 18 سجل 1404 جنيهات.
 
عيار 21 سجل 1640 جنيها.
 
 وعيار 24 سجل 1876 جنيها.
 
الجنيه الذهب 13120 جنيها.
 
ويشهد سوق الذهب الآن معروض كبير من الذهب وسط احجام عن الشراء بسبب زيادة أسعار الفائدة على الجنيه، الأمر الذي ساهم بصورة كبيرة في حدوث هبوط في سعر الذهب على مدار ال 72 ساعة الماضية لتصل إجمالي قيمة تراجع سعر الذهب 110 جنيهاا، حيث انخفض سعر جرام الذهب عيار 21 من 1750 جنيها للجرام إلي 1640 جنيها للجرام وسط توقعات من متابعي سوق الذهب بمزيد من الهبوط في الساعات المقبلة بالتزامن مع استمرار توافر معروض اكبر من الذهب.
 

أحمد عدوية

يستعد كل من نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد لطرح أغنية تجمعهما بالنجم محمد رمضان على طريقة الفيديو كليب، تحمل اسم "على وضعنا" بداية شهر يناير المقبل، وعلق محمد عدوية على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلا: "استعدوا لفيديو كليب أغنية علي وضعنا يوم واحد يناير مع أخويا وحبيبي الفنان محمد رمضان وملك الأغنية الشعبية الأستاذ الكبير أحمد عدوية".

"على وضعنا" تجمع بين عدوية ونجله ومحمد رمضان وتطرح بداية يناير

وكشف مؤخرًا النجم محمد عدوية في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن أنه يتعاون في أغنية على طريقة الدويتو تجمع بينه وبين والده والنجم محمد رمضان، والتي تحمل عددًا من المفاجآت أثناء طرحها على المنصات المختلفة، وتحمل الأغنية طابع الشعبى، وتكتم عدوية على تفاصيلها المقرر تنفيذها خلال الأيام المقبلة.

وأضاف عدوية يجمعنى صداقة قوية بالفنان محمد رمضان الذى يتمتع بشعبية كبيرة جعلته ضمن أفضل نجوم جيله بالإضافة إلى نجاحه كمطرب، وأنا شخصيًا الأغانى الذى يقدمها، كما أن والدى نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية يجمع بينه علاقة صداقة قوية أيضًا.

 

حادث سقوط المدرج الرياضى

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تحسن الحالة الصحية لـ26 حالة من مصابى حادث سقوط المدرج الرياضى بصالة ألعاب الدكتور حسن مصطفى، بمدينة 6 أكتوبر، ومغادرة مستشفى 6 أكتوبر المركزى، والشيخ زايد التخصصي.
 
 
وأكدت الوزارة أن الحصر النهائى لأعداد الإصابات جراء الحادث، بلغ 28 مواطنا، غادروا جميعا المستشفيات بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية، باستثناء حالتين فى حاجة إلى تدخلات جراحية بالمستشفى، إحداهما مرتفعة الخطورة، وجارى المتابعة.
 
وكان الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان قد وجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات فى محيط الحادث، وتشكيل غرفة مركزية لمتابعة الحادث وتقديم كافة الخدمات الإسعافية والطبية للمصابين على الوجه الأكمل، وبأقصى سرعة. 
 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، في وقت سابق، إنشاء 17 وحدة للغسيل الكلوى بمختلف مستشفيات الجمهورية، وتركيب وتجديد 31 محطة معالجة مياه، بالإضافة إلى توفير 272 ماكينة غسيل كلوى و81 كرسى كلى، وتوزيعها على جميع المستشفيات خلال عام 2022.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمى لوزارة الصحة، أنه تم إنشاء وتشغيل 10 وحدات للغسيل الكلوى بمستشفيات قرية تبلنت بمحافظة الغربية ورأس سدر وحميات الغردقة، وتم إنشاء 7 وحدات للغسيل الكلوى للأطفال بمستشفيات البطحاء التابعة للفيوم العام ودمياط العام ومنية النصر بالدقهلية وقنا العام، فيما أكد الدكتور محمد حسنين رئيس الإدارة المركزية للقطاع العلاجى، أنه تم تركيب 13 محطة معالجة مياه جديدة بمستشفيات ميت سلسيل ومركز الكلى بالشوامى والعزيزية وبنى عبيد التخصصى بمحافظة الدقهلية، وناصر العام ببنى سويف وشبين القناطر بمحافظة القليوبية، واستحداث وتفعيل جلسات الغسيل البريتونى كمرحلة أولى بـ4 مستشفيات بمحافظتى الدقهلية والشرقية، وتفعيل عمل جلسات البريزما فليكس وفصل البلازما للمرضى بمحافظات الفيوم والأقصر وأسيوط والدقهلية والقاهرة والمنوفية والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ ومطروح.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة