أكرم القصاص - علا الشافعي

كلام فى التريند.. أكرم توفيق في الصدارة بعد إصابته بالصليبي.. حريق مدينة نصر وضبط المتسبب فيه يسيطر على السوشيال.. اسم الراحل محمود ياسين يتصدر بعد عمرة ابنته رانيا.. واهتمام كبير بأسعار الذهب والطقس

السبت، 24 ديسمبر 2022 06:00 م
كلام فى التريند.. أكرم توفيق في الصدارة بعد إصابته بالصليبي.. حريق مدينة نصر وضبط المتسبب فيه يسيطر على السوشيال.. اسم الراحل محمود ياسين يتصدر بعد عمرة ابنته رانيا.. واهتمام كبير بأسعار الذهب والطقس كلام فى التريند
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

أكرم توفيق

جاء اسم اللاعب أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، في صدارة مؤشرات الأكثر بحثا، بعد تعرضه للإصابة خلال مران الفريق أكس، بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب وتم نقله لأحد المستشفيات، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيتم الإعلان الرسمي عن الإصابة خلال الساعات المقبلة.

من جانبه حرص أكرم توفيق، على تبرئة زميله محمود عبد المنعم "كهربا" من التسبب فى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

أكرم توفيق عبر انستجرام
أكرم توفيق عبر انستجرام

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله رب العالمين أولا وأخيراً ..ثانياً فى ناس بتقول أن كهربا سبب الاصابة مفيش حاجة مفيش أى التحام بينى وبين كهربا ..قدر ربنا تانى قدر والقدر مفيهوش مفر وأنا طول عمرى عارف ان الدنيا دار ابتلاء وأنا راضى عن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله وما شاء فعل ..ثالثاً شكرا لكل الناس اللى سألت عليا واللى كان نفسه يسأل".

أكرم توفيق
أكرم توفيق

 

حريق مدينة نصر

كذلك جاء حريق مدينة نصر، في وصافة قائمة الأكثر بحثا على جوجل، بعدما شب حريق أسفل كوبري النادى الأهلى تقاطع شارع حسن المأمون مع شارع أحمد فخرى بمدينة نصر، بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض علي سائق اللودر المتسبب في حريق خط غاز مدينة نصر، أثناء إجراء إصلاحات لخط مياه حدث اصطدام بالغاز.

وانتهى رجال الحماية المدنية من عمليات تبريد موقع حريق خط الغاز، كما يجرى المعمل الجنائي لحصر الخسائر والأسباب الناجمة عن الحريق.

فيما أمرت نيابة مدينة نصر بانتداب المعمل الجنائي، في واقعة نشوب حريق بخط غاز أسفل كوبري النادي الأهلي بمدينة نصر، كما استمعت النيابة لعدد من شهود العيان، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف كواليس الواقعة.

حريق مدينة نصر
حريق مدينة نصر

 

محمود ياسين

أيضا جاء اسم الفنان القدير الراحل محمود ياسين، في قائمة التريند والأكثر بحثا، وذلك بعدما كشفت ابنته الفنانة رانيا ياسين، عن أداءها مناسك العمرة له، حيث أعربت عن سعادتها الكبيرة بأداء مناسك العمرة مرتين في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن العمرة الأولى لها، بينما كانت الثانية لوالدها الفنان القدير الراحل محمود ياسين، داعية الله أن يمن عليها مرة أخرى بزيارة بيت الله الحرام فى مكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

ونشرت رانيا، عدة صور لها من أمام الكعبة، عبر حسابها على فيس بوك، صاحبتها بتعليق: "إمبارح كان آخر يوم في مكة المكرمة أم القرى، والحمد الله أتممت عمرتين واحدة لي والثانية لأبي رحمة الله عليه، والنظرة الأخيرة للكعبة المشرفة، أصعب وداع.. اللهم ارزقنا العودة لزيارة بيتك الحرام وزيارة المسجد النبوي الشريف.. وصلي اللهم وسلم وبارك علي سيدنا محمد النبي الأمي الطاهر الذكي وعلي آلة وأصحابه وسلم تسليمًا كثيرًا".

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

 

سعر الذهب اليوم في مصر

كذلك جاء ضمن مؤشرات التريند "سعر الذهب اليوم في مصر"، حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 24 ديسمبر 2022، انخفاض حوالي 25 جنيها للجرام، ليسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولاً 1675 جنيها للجرام، مقابل 1700 جنيه بتعاملات أمس الجمعة 23 ديسمبر 2022.

وجاءت أسعار الذهب اليوم.. كالتالي:

عيار 18 سجل 1436 جنيها.

عيار 21 سجل 1675 جنيها.

عيار 24 سجل 1914 جنيها.

الجنيه الذهب 13400 جنيه.

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

 

الطقس

فيما حازت حالة "الطقس" اهتمام العديد من مستخدمى الإنترنت ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهدت عدد من المحافظات في مصر حالة من الطقس المتقلب والأمطار المتقطعة مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة فى أول الليل بارد فى آخره على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم أمطارا متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث من 50٪، وفرص أمطار خفيفة لمتوسطة على على مدن القناة وخليج السويس وسيناء بنسبة حدوث 30٪، وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 14.

الغيوم الكثيفة أعلى معبد الأقصر
الغيوم الكثيفة أعلى معبد الأقصر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة