أكرم القصاص - علا الشافعي

نصائح علم الطاقة لبداية العام الجديد.. خلى لحظاتك السعيدة تتكرر

الأحد، 25 ديسمبر 2022 08:00 م
نصائح علم الطاقة لبداية العام الجديد.. خلى لحظاتك السعيدة تتكرر زمن الصفر.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقت الصفر أو زمن الصفر هو تاريخ يضعه علماء ومطورون علم الطاقة حسب كل عام بناء على عدة مؤشرات، وهذا التوقيت يجب استغلاله بشكل أمثل إذا كان الفرد منا يحتاج إعادة وتكرار لحظاته السعيدة، كما أوضحت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ"اليوم السابع" عدة نصائح يجب البدء في تنفيذها لاستغلال كل دقيقة مع بداية العام الجديد 2023 استعدادًا منا للدخول في زمن الصفر ليمكننا من تكرار الاحداث السعيدة وجذب الطاقة الإيجابية طوال العام.

بداية زمن الصفر
بداية زمن الصفر

مطورة طاقة توضح نصائح لبداية العام الجديد والاستعداد لزمن الصفر

أوضحت مطورة الطاقة عدة نصائح خاصة للاستعداد لزمن الصفر واغتنام الإيجابيات طوال العام الجديد 2023 كما قالت عنها بأنها "جواهر" زمن الصفر، حيث بدأت حركة النجوم في التحرك لأخذ موقعها وأماكنها للعام الجديد 2023، ومنها يجب الأخذ بالأسباب ووضع عدة قواعد قبل بداية العام لاستثمار هذه الطاقة الإيجابية بشكل أفضل.

زمن الصفر
زمن الصفر

أولاً: سجل أفعالك

قالت مطورة الطاقة أنه عليك أن تستعد من الأن لتسجيل أفعالك الإيجابية ومواقفك الجميلة التي اسعدتك حتى لو بالكتابة في ورقة نظيفة لتكرارها طوال العام.

ثانيًا: تحرك بحرية

وتابعت مطورة الطاقة أن من الضروري التحرك بحرية لعمل التغيرات في كل حياتك مثل تغييرات البيت والبناء والديكور والمداخل، وتغييرات العمل والتجديد وانتقال المكاتب والموظفين، و تغييرات المال في تغيير مكان الثروة أو المكان الذي تضع فيه نقودك ولون المحفظة، الأمر الذي سيساعد على تغيرات الصحة والحب والزواج والأنجاب للأفضل.

ثالثًا: خذ لقطة لنفسك

 وقالت مطورة الطاقة إنها أيام قليلة وسندخل في قلب زمن الصفر، وهو زمن أخذ اللقطة صوت وصورة ومشاعر وأحداث، سجل بصورة أو بفيديو أجمل وقت لإسعاد نفسك، لكي تتمكن من تكرار الأحداث السعيدة طوال العام .


علم الطاقة

علم الطاقة

رابعًا: تخلص من المشكلات

وأكدت مطورة الطاقة أنه من الضروري التخلص من كل المشكلات وعمل الاصلاحات التي تريدها سواء في منزل أو عمل أو حتى سيارة وإنجاز الزيارات الثقيلة عليك حتي لا تتكرر طوال العام .

خامسًا: قص الشعر قبل اكتمال القمر

وأضافت أنه لأول مرة خلال العام كله سيتغير ميعاد قص الشعر وهو قبل اكتمال القمر القادم ، وبهذه النصائح البسيطة وفقاً لعلم الطاقة ستبدأ أيام قليلة من زمن الصفر وستعيش حياة هادئة مليئة بالسعادة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة