طارق العشري: درسنا الأهلي جيدا وأشكر اللاعبين على ما قدموه

الأحد، 25 ديسمبر 2022 10:05 م
طارق العشري: درسنا الأهلي جيدا وأشكر اللاعبين على ما قدموه طارق العشري - المدير الفني لسموحة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، أن مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة التاسعة كانت جيدة من حيث المستوى الفني للفريقين.

وقال طارق العشري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن نتيجة المباراة السابقة وهي الخسارة من الاتحاد السكندري أثرت على اللاعبين قبل مباراة اليوم، وجميع اللاعبين كانوا يرغبون في تحقيق الفوز لتجوز الكبوة.

وشدد العشري على أن الأهلي يمتلك أسلحة كثيرة، ويمكنه أن يحرز أهدافا من أنصاف الفرص، ولهذا فإنه قام بتحفيظ لاعبيه بعض الجمل التي عطلت من قدرات الأهلي الهجومية مشددا علي سعادته بما قدمه لاعبوه في مباراة اليوم.

وعن ثبات التشكيل أكد طارق العشري أنه لم يستقر على تشكيل ثابت لفريق سموحة حتى الآن، والفريق يبحث تدعيم صفوفه بصفقات مميزة في يناير المقبل.

من ناحية أخرى حصل أحمد مصطفى، لاعب سموحة، على لقب أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الأهلي التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز والتى انتهت بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 23 نقطة ويبقي في المركز الأول، كما يرتفع رصيد سموحة إلى 8 نقاط، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة