أكرم القصاص - علا الشافعي

الشعر الفوضوى أبرز اتجاهات الشعر لعام 2023.. اعرفى الطريقة

السبت، 24 ديسمبر 2022 10:00 ص
الشعر الفوضوى أبرز اتجاهات الشعر لعام 2023.. اعرفى الطريقة شعر فوضوى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه الكثيرات من النساء مشكلة يومية وهى تصفيف الشعر عند الاستيقاظ من النوم، وخاصة عند التأخير عن موعد هام سواء عمل أو مناسبة خاصة، ولكن يبدو أن هذه المشكلة انتهت مع اتجاه الشعر الفوضوى المنتشر خلال هذه الفترة، والمتوقع انتشاره الفترة المقبلة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

ماهو اتجاه الشعر الفوضوى؟
 

قال تايلر مور، مصفف الشعر، إن الشعر الفوضوى من الاتجاهات المتوقع انتشارها خلال الفترة المقبلة، وللحصول عليه لا يحتاج الشعر إلى تصفيفه بطريقة أو بأخرى.

الشعر الفوضوى
الشعر الفوضوى

وأضاف الشعر الفوضوى هو المظهر الكلاسيكي الذي يمكن الحصول عليه من خلال غسل الشعر وتركه بين عشية وضحاها، وتركه عند الاستيقاظ من النوم دون تصفيفه.

الحصول على الشعر الفوضوى
 

وهذا الاتجاه من اتجاهات الشعر البسيطة والطبيعية والتي لا تستغرق الكثير من الوقت، حيث قال تايلر :" معظم الأشياء المتعلقة بالشعر والجمال ، تتطلب في الواقع اتخاذ بضع خطوات للحصول على إطلالة طبيعية أنيقة بدون بذل الكثير من الجهد، لكن هذا الاتجاه لا يستخدم فيه سوى بخاخة.

صورة أخرى
صورة أخرى

ولتصفيف الشعر ثم في اليوم الثاني والثالث، يمكن استخدام بعض الشامبو الجاف وتصفيفه بمصفف شعر حرارى إذا لزم الأمر، مع استخدام فرشاة واسعة الأسنان، للحصول على تسريحة شعر مجعد، ويوصى بالنوم على وسادات من الساتان أو الحرير للحفاظ على تسريحة شعر مجعد وفوضوى.

وأضاف يمكن استخدام القليل من زيت الشعر أو رذاذ الملح في الشعر ينصح تايلر بعد استخدام مصفف الشعر استخدام بخاخات تصفيف الشعر للتخلص من التجعد وإضافة لمعان ونعومة بالإضافة إلى تثبيت الشعر.

شعر فوضوى
شعر فوضوى

وعند البحث عن شيء سريع للحصول على شعر فوضوى لإطلالة أنيقة ينصح بوضع القليل من زيت الشعر أو رذاذ الملح لجعل الشعر يبدو ناعم .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة