أفكار مختلفة للهدايا.. عشان كل واحد ليه الهدية اللى تفرحه

السبت، 24 ديسمبر 2022 04:00 ص
أفكار مختلفة للهدايا.. عشان كل واحد ليه الهدية اللى تفرحه جاكت فرو
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في بعض الأحيان قد نحتاج اختيارات مختلفة للهدايا التي نريد أن نقتنيها أو نهديها لبعض الأشخاص، وتلك الهدايا يجب أن تكون مناسبة لهم وعلى حسب الحاجة إليها، ويوجد في حياتنا أشخاص لا تصلح كل الهدايا لهم.

ولمعرفة الهدايا التي تصلح لكل شخصية وتجعله الإنسان مرحبا بها، يمكن متابعة التقرير التالى للمساعدة في اختيار بعض الهدايا المثالية الأنيقة، وفقاَ لموقع"buzzfeed".

 

مجموعة ملابس من ثلاث قطع "كارديجان وشورت وخزان برقبة"

يمكن اختيار تلك المجموعة من الملابس التي تحتوى على 3 قطع، وهى ناعمة لمن يحب أن يرتديها وهو يشاهد التلفاز، مما يجعل من يرتديها دافئا طوال الوقت، وهى سترة صوفية أنيقة لأصحاب الذوق الرفيع.

كارديجان 3 قطع
كارديجان 3 قطع

بنطال من الجلد الصناعى بخصر عال:

هذه القطعة الفريدة تبدو وكأنها مثل نجم موسيقى الروك، وهى مبطنة من الصوف، وتبدو أنيقة بشكل لا يصدق، ويمكن ارتداء البنطال على أي ملابس كارتداء تى شيرت أبيض مما يمنح مظهرا أنيقا وجذابا وفخما لصاحبته.

بنطال فخم
بنطال فخم

رف ملابس باللونين الأبيض والذهبى:

يمكن إهداء من يحب الفخامة والأناقة تلك القطعة من رف الملابس بحجم كبير، لوضع الملابس المفضلة عليها ووضع الإكسسورات على الأرفف، للحصول على خزانة ملابس كبيرة بحجم غرفة النوم، مما تعطى للمكان أناقة وفخامة، ومظهر جميل للمكان.

رف ملابس فاخر
رف ملابس فاخر

تنورة تول متعددة الطبقات:

لمن تحب الأناقة والتميز يمكن أهدائها تلك التنورة الغاية في الرقة والجمال، مما يجعل صاحبتها كالأميرات، فهى مليئة بالحياة الواقعية وهى طويلة تلائم كل الأذواق، وبها طبقات متعددة فوق بعض لمزيد من التألق.

تنورة
تنورة

علبه سماعة على شكل حقيبة شهيرة:

لمن يحب الأناقة وحفظ الأشياء في مكانها، يمكن إهداؤه حقيبة صغيرة لحفظ سماعة الهاتف، فهى أنيقة ووقائية في نفس الوقت، وبها لونان الأسود والبرتقالى، ويناسب الهاتف للاستمتاع بنغمات الموسيقى بكل فخامة ورقى، لأصحاب الذوق الرفيع.

حقيبة للسماعة
حقيبة للسماعة

تمثال على شكل يد للإكسسورات:

تلك القطعة مستوحاة من قراءة الكف لتحمل جميع الخواتم والأساور والحلى بكل أناقة وكأنها قطعة فنية رائعة، وحجم تلك القطعة مناسبة لحمل الخواتم والأساور وربطات الشعر ووضع السلاسل بشكل جميل وعملى في نفس الوقت.

تمثال مستوحى من قراءة الكف
تمثال مستوحى من قراءة الكف

جاكيت من الفرو الصناعى:

لمحبى الأناقة في فصل الشتاء، يمكن اختيار تلك القطعة لإحضارها له، لأنها تمنح الدفء في هذا الطقس البارد وهى مستوحاة من حقبة الستينات لمن يحب الاستمتاع بمظهر أنيق بألوان محايدة، وهذا المعطف من الفرو بحجم الكبير الذى يمنح الدفء والراحة، والأناقة .

 
جاكيت من الفرو
جاكيت من الفرو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة