أفكار هدايا مثالية للأصدقاء والعائلة بمناسبة العام الجديد

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 11:00 م
أفكار هدايا مثالية للأصدقاء والعائلة بمناسبة العام الجديد هدايا
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع نهاية عام وبداية عام جديد، يحب الكثيرون تبادل الهدايا. لذا نستعرض خلال السطور التالية أبرز 7 هدايا مثالية تصلح أن تقدم  للأصدقاء والعائلة وفقًا لما جاء في موقع Houzz.
 

الصور الشخصية
 

تعتبر هدايا الصور من أفضل الهدايا التي تصلح أن تقدم للأصدقاء، أو أفراد العائلة، لذا قومي بطبع صورة أو مجموعة من الصور على قطعة من القماش، أو لوحة  خشبية، وتعتبر من أفضل الهدايا التي تعبر عن الحب تجاه الطرف الآخر.

هدايا  لعام جديد
هدايا لعام جديد


 

بياضات طاولة الطعام
 

من الممكن أن تقومي بتقديم الهدايا العملية من بياضات مخصصة لطاولة الطعام ،أو مجموعة من المناديل  الأنيقة التي تتناسب مع البياضات.

 

 

 كتب طاولة القهوة

تعتبر كتب طاولة القهوة من أفضل وأجدد الهدايا التي يمكن أن تقدم ، لذا احرص على تقديم العديد من الكتب التي تجمع ما بين الاهتمامات المختلفة ، سواء كانت عبارة عن مجموعة من الوصفات الشهية ، أو أزياء ، أو السيارات الجديدة .

كتب طاولة
كتب طاولة

 

 آلة صنع القهوة

 آلة صنع القهوة من الهدايا التي يفضلها عشاق القهوة، لذا احرص على شرائها لصديقك أو أحد أفراد العائلة، فهي من الهدايا  التي تحمل  الكثير من المميزات.

 

آلة قهوة
آلة قهوة

 

 مصابيح الطاولة والأرضية

 

مصابيح الطاولة من الهدايا العملية التي تمتاز بالشياكة والقيمة ، والسهولة فهي لا تحتاج إلى كهربائي أو صيانة متعددة ، لكن يمكن وضعها بكل سهولة  ويمكن نقلها من غرفة لغرفة أو منزل لمنزل.

مصابيح الطاولة
مصابيح الطاولة

 

 ملحقات الحائط

الكثير منا يترك الحائط فارغا خاليًا من أي صور أو ديكورات، لذا احرصي على أن تختاري الهدايا التي يمكن تعليقها على الحائط مثل  صور فنية ، أو سلسلة من اللوحات أو مرايات صغيرة. 

ملحقات للحائط
ملحقات للحائط

 

 أغطية السرير

من الممكن أن تقدم أغطية السرير  كهدايا مميزة  لبعض أفراد العائلة أو بعض الأصدقاء، لذا احرص على أن تكون أغطية أنيقة  مطرزة  يدويًا ، ذات ألوان مبهجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة