أحمد أيوب: الرئيس السيسى مهتم بالجانب الإنسانى ومتواصل باستمرار مع المواطن

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 08:32 م
أحمد أيوب: الرئيس السيسى مهتم بالجانب الإنسانى ومتواصل باستمرار مع المواطن أحمد أيوب
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور، منذ أن تولى الرئيس السيسى وهو مهتم بالجانب الإنسانى ومتواصل بشكل مستمر مع المواطن، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى رئيس المبادرات الإنسانية بامتياز، وهو أكثر رئيس أطلق مبادرات على مستوى العالم بشكل إنسانى.
 
وأضاف أحمد أيوب، خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى أطلق مبادرات صحية وتنمية، ودعم الأسر افقيرة والأكثر احتياجا، موضحا أن هذه الإنسانية الرئاسية لم تقتصر على مصر فقط، ولكن امتدت لأفريقيا، مثل المبادرة التى قامت بعلاج مليون أفريقى من فيروس سى.
 
 وتابع، أن الرئيس مد يد العون والمساعدة لأفريقيا وآسيا وأوروبا، مؤكدا أن الرئيس السيسى يتواجد بالشارع ويقابل المواطنين بشكل مباشر ويستمع إليهم ويستجيب لمطالبهم، ويتحدث بكلام الناس، كما يجرى جولاته فى جميع محافظات مصر.
 
ولفت إلى أن الرئيس السيسى خصص أسبوعا للصعيد جاب فيه قرى حياة كريمة ويتقابل مع الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا ويجلس مع سيدات مصر، كما ذهب إلى كفر الشيخ ودمياط وباقى المحافظات، فهو يدرك ويؤمن بأن المواطن المصرى يحتاج لمن يسمعه ويحاوره ويستجيب له، مؤكدا أن المواطن لديه حب وعشق لوطنه لكن يحتاج لمن يسمعه.
 
وفى وقت سابق قال أحمد أيوب: "إن زيارة الرئيس الأمريكى جو بايدن لمصر مهمة وترد على كثير ممن حاولوا التشكيك فى العلاقات الوطيدة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن العلاقات بين الجانبين تظل إستراتيجية وممتدة فى كافة المجالات. 
 
وأضاف أحمد أيوب فى مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن تصريحات بايدن واضحة بأن مصر "أم الدنيا"، ولها دور محورى وهى المكان الأنسب لعقد قمة المناخ، لافتا إلى أن ذلك تأكيد على رؤية رئيس أمريكا لمصر كدولة وحضارة وقيمة وتاريخ.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة