كلب ينبه طفلة لإغلاق التليفزيون والعودة للمذاكرة قبل عودة أبيها.. فيديو

الخميس، 22 ديسمبر 2022 05:00 م
كلب ينبه طفلة لإغلاق التليفزيون والعودة للمذاكرة قبل عودة أبيها.. فيديو الطفلة تتظاهر بالمذاكرة بعد وصول أبيها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكلاب لديها القدرة على تنبيه أصحابها عن حالات الطوارئ والتغييرات من حولهم، فلا يمكنهم فقط منع السرقات من خلال الرد السريع، ولكن أيضًا إطلاق إنذار في حالة انتظار وقوع حادث أو حادث مؤسف، ويوميا نشاهد عشرات وربما مئات الفيديوهات عن وفاء الكلاب ومساعدتها لأصدقائهم.

لكنها ليست فقط الأشياء الجادة التي يحبها الأصدقاء، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو قديم يصور العلاقة الرائعة بين كلب وفتاة صغيرة، ويُظهر المقطع الحيوان الأليف وهو ينبه الفتاة الصغيرة لإغلاق التلفزيون والعودة إلى واجباتها المدرسية تمامًا كما كان والدها على وشك دخول المنزل.

الطفلة تشاهد التليفزيون
الطفلة تشاهد التليفزيون

 

يُظهر المقطع القصير ، الذي نشره موقع Yoda4ever على تويتر، كلبا ألمانيًا نائمًا على الأرض بجوار التلفزيون، والفتاة الصغيرة تشاهد فيديو عن الطبخ، وفجأة ينهض الكلب ويبدأ بالنباح وهو يحدق في الباب.

 

كان رد الفعل الفضولى للكلب كافيا لكى تفهم الفتاة أن والدها قد عاد إلى المنزل، فأغلقت التلفزيون وتظاهرت بالعودة لواجباتها المدرسية، بينما كان والدها يسير عبر غرفة المعيشة. تبعه الكلب.

الطفلة تتظاهر بالمذاكرة بعد وصول أبيها
الطفلة تتظاهر بالمذاكرة بعد وصول أبيها

 

ورغم لطف المقطع، إلا أن عددا من المستخدمين طرحوا أسئلة حول الفيديو، فعلق أحد المستخدمين، "يحدث لكن في هذه الحالة أتساءل. من قدم الفيديو؟ بالتأكيد ليس الكلب".

 

وكتب مستخدم ثالث: "هناك مقطع فيديو أطول لهذا على يوتيوب، حيث يشرح الأب خدع هذين الصديقين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة