أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات حذفن تاريخهن على إنستجرام للترويج لأعمال جديدة.. جينيفر لوبيز تعيد إحياء مشوارها الفنى.. وأصالة تفتح صفحة جديدة.. وديانا حداد تواجه اخبار اعتزالها وارتداء الحجاب.. وبيونسيه تخفى الصور من أجل "Renaissance"

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 08:30 م
نجمات حذفن تاريخهن على إنستجرام للترويج لأعمال جديدة.. جينيفر لوبيز تعيد إحياء مشوارها الفنى.. وأصالة تفتح صفحة جديدة.. وديانا حداد تواجه اخبار اعتزالها وارتداء الحجاب.. وبيونسيه تخفى الصور من أجل "Renaissance" أصالة وبيونسيه
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجوم حول العالم اصبحوا يستخدمون كل الطرق لجذب اهتمام متابعهم خاصة قبل اطلاق عمل جديد، فمؤخرا فاجأت المغنية العالمية جينيفر لوبيز متابعيها على موقع إنستجرام من خلال حذف كل منشوراتها على حسابها الذى يحظى بمتابعة تصل إلى قرابة الـ350 مليون متابع، وذلك فى خطوة مفاجئة منها للجميع ممن تساءلوا حول سبب إقدامها على تلك الخطوة إلا أن البعض فسرها على أنها بنسبة كبيرة تتمحور حول عودتها للساحة الغنائية من خلال ألبوم جديد.

 

جينيفر لوبيز 111
جينيفر لوبيز على انستجرام 

 

ثم استعادت جينيفر لوبيز ذكريات البومها عام 2002 أثناء حملتها الإعلانية لأحدث ألبوماتها الغنائية التي تستعد لطرحه خلال الفترة الحالية مثلما ظهر عبر فيديو نشرته عبر حسابها على موقع انستجرام واستعادات فيه ذكريات 20 عاما مضت على اصدار البومها عام 2002 بصورة البوستر الخاص به،  وذلك فى خطوة مفاجئة منها للجميع ممن تساءلوا حول سبب إقدامها على تلك الخطوة إلا أن البعض فسرها على أنها بنسبة كبيرة تتمحور حول عودتها للساحة الغنائية من خلال ألبوم جديد، وهو ما ثبت صحته.

 

لوبيز قررت إطلاق  This Is Me NOW على البومها الجديد فى محاكاة لألبومها قبل 20 عاما حينما طرحت البوم حمل اسم  This Is Me .


 

بيونسيه حذفت صورها للترويج عن البومها "Renaissance"

وأشعلت جينيفر لوبيز حماس الجمهور للألبوم الجديد بكشفها عن عناوين أغانيه الـ 13، وتعرض في الألبوم عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة، ويعتبر الألبوم الجزء الثاني من ألبومها "This Is Me...Then" الذي أصدرته في عام 2002، ولم تكن لوبيز الوحيدة التي قامت بحذف او إخفاء صورها من علي الانستجرام من أجل الترويج لعمل جديد، فهو ما فعلته ايضا النجمة العالمية بيونسية  وقت إصدار ألبومها "Renaissance"، حيث أخفت أكثر من ألفين صورة على حسابها بانستجرام بشكل مفاجيء، وخصصت حسابها لصور ألبومها الجديد، قبل أن تعيد الصور القديمة مرة أخرى بعد فترة من طرح الألبوم وانتهاء خطة الدعاية له.


ديانا حداد بين الاعتزال والترويج لألبوم جديد 

ولم تكن حيلة حذف صور الإنستجرام للتروج عن أعمال جديدة هي حيلة النجمات العالميات فقط بل حيلة نجمات عرب أيضا، حيث اختفت المطربة ديانا حداد من جميع مواقع التواصل مرة واحدة، وحذفت صورها من إنستجرام، وتكهن البعض حول اعتزالها الفن، قبل أن تكشف عن مفاجأتها بطرح أغاني ألبومها الجديد بشكل منفرد، ونجحت الخطة أيضاً في لفت الانتباه بعد عودتها، وقالت أيضاً أنها فعلت ذلك من أجل فتح صفحة جديدة لها على مواقع التواصل ومع الجمهور، وكان نفس الوقت الذي انتشرت فيه صورتها بالحجاب من امام الكعبة، وهو ما أشار إلى اعتزالها وارتدائها الحجاب لتفاجأ متابعها بعمل جديد، ثم  ونشرت ديانا بوستر الألبوم ويحمل عنوان "ألبوم ديانا حداد 2022"، من خلال حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها: "مرت 8 سنوات على نزول ألبومي الأخير ويسعدني إنى خبركم عن البومي الجديد...رح يكون هالألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح - رح نزل أغنيتين من الألبوم كل فترة". 
 
295db7e4-9440-41a4-8eb0-52d1c21595a1
 
وأضافت ديانا حداد: "فخليكم متشوقين واستمتعوا بالإصدارات الجديدة القادمة.. بهدي هالألبوم لكل من وقف بجانبي ودعمني وآمن بي.. دائمًا بحبكم كثير.. ومتشوقة اسمع آرائكم بالأغنيتين اللي نزلوا "وحشنى شخص" و"مغنجه" وشو حبيتوا اكتر".
 
 

أصالة تحذف الصور لتفتح صفحة جديدة 

أما المطربة أصالة فكان الامر بالنسبة لها مختلف قليلا، حيث أنها لم تخف الصور وأرادت فتح صفحة جديدة لها، بجانب الدعاية لألبومها وقتها "لا تستسلم"، وقالت إنها فشلت فى الالتزام بخطة الدعاية لرغبتها فى نشر تدوينات خاصة بها وقالت: "كنّا قدّ رسمنا خطّة جديدة لتسويق ألبومي لا تستسلم.. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقه جانباً، كيّ تكون صفحتي مخصّصة لكلّ ما يتعلّق بهذا العمل الّذي هو بالنّسبة لي طوق النّجاة الّذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألمّ، لمّ أستطع أنّ أُكمل الخطّة الإعلانيّة، وفعلت ما أفعله دائماً، وكان منشوري الثاني يدعمّ مشروعي الّإنساني الّذي تعهّدتُ فيه لنفسي، أنّ أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أيّ شيء".
 
أصالة
أصالة

المطربة اصالة
المطربة اصالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة