أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج تخسر الوزن الزائد وتزداد لياقة فى 2023 .. هل أنت من بينهم؟

الخميس، 22 ديسمبر 2022 10:00 ص
5 أبراج تخسر الوزن الزائد وتزداد لياقة فى 2023 .. هل أنت من بينهم؟ خسارة في الوزن
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسارة الوزن الزائد أمر مهم يضمن المزيد من الصحة واللياقة، ولذلك يسعى الكثيرون لتحقيق هذا الهدف ويضعونه في اعتبارهم خاصة في بداية العام الجديد، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية مع خبير علم الفلك رئيف رأفت  أبرز الأبراج التي تحصل على وزن مثالي وخسارة في وزنهم مع منتصف 2023، ولكن هناك بعض الالتزمات الواجب تنفيذها للحصول على جمال في الشكل وخسارة في الدهون .

برج السرطان:

 برج السرطان من الأبراج الأكثر حظًا في خسارة الوزن، بالرغم من أنهم عاشوا فترة كبيرة يسعون للحصول على وزن مثالى ، ولكن لم يكن الحظ حليفهم  فكانوا دائمًا يصابوا بالإحباط، لذا يريد علم الفلك أن يبعث رسالة  يفضل أن يأخذ بها من خلال ممارسة الرياضة والتغلب على الطاقات السلبية والبعد عن السهر لفترات طويلة.

 برج  العذراء:

 يعرف عن أصحاب برج العذراء أنهم شخصيات عاشقة لتناول الوجبات الدسمة الغنية بالعديد من السعرات الحرارية ،لكن خلال بداية عام 2023 سوف نلاحظ عدد كبير من الشخصيات تمتنع عن تناول الأكلات غير الصحية ويسعوا للحصول على نظام غذائي صحي، سوف يحصدوا نجاحًا كبيرًا في التخلص من الوزن، ولكنهم بحاجة لتنفيذ النصائح والأخذ بها.

 برج الثور:

 دائمًا نجد أن سيدة برج الثور تبحث دائمًا عن طرق سريعة لتتخلص من الوزن ، لكن بدون الامتناع عن تناول الطعام الشهي، بالإضافة إلى عشقهم لتناول الوجبات السريعة ، لكن علم الفلك يبعث رسالة طمأنينة ترشدهم بالحرص على تناول المياه بكميات كبيرة ، وممارسة الرياضة ، وقد يكون هناك خسارة في الوزن عن طريق العمليات الجراحية ، وجزء أخر يخسر وزنه بالنظام الغذائي.

 برج الأسد:

 برج الأسد من الشخصيات التي تعيش طول  حياتها على عمل الرجيم والنظام الغذائي خوفًا من زيادة الوزن، بالرغم من ذلك قد نلاحظ أنهم دائمًا في زيادة مستمرة ، لذا يفضل الرجوع لطبيب  متخصص ، أو الإصرار على الحصول على وزن مثالي،  حيث أن خلال العام الجديد 2023، سوف نلاحظ أن البعض ينجح في الحصول على وزنه المثالي بدون اللجوء  أو الخضوع لعمليات جراحية، ولكن سوف يحصل على نحت للجسم ولكن بالرياضة.

برج العقرب:

 مواليد برج العقرب من الشخصيات الرياضية التي  تعشق ممارسة التمارين الرياضية ودائمًا يمتازوا بالجسم المثالي، لذا سوف نلاحظ أن عدد كبير من شخصيات برج العقرب سوف يحصلوا على وزن مثالي وخسارة في الدهون ، لأنهم شخصيات قوية لديها عزيمة وإرادة .

وزن مثالي
وزن مثالي
ابراج هتخسر وزن
ابراج هتخسر وزن
خسارة الوزن
خسارة الوزن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة