عرض مرحاض ذكى للبيع مقابل 11500 دولار .. بينور ويعمل موسيقى.. فيديو

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 04:00 م
 عرض مرحاض ذكى للبيع مقابل 11500 دولار .. بينور ويعمل موسيقى.. فيديو مرحاض ذكى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت التكنولوجيا الذكية تدخل في كل تفاصيل حياتنا اليومية بداية من الهاتف المحمول حتى أدواتنا الشخصية، ووصل الأمر إلى المرحاض الذكى المزود بخاصية Alexaالأوامر الصوتية  وإضاءة LED ومكبر صوت وغيرها من المميزات التى تساعد على تنظيفه وتجعله يختلف عن المراحيض التقليدية. وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أول مرحاض ذكى

كشف عن مرحاض Numi 2.0 الذكي لأول مرة من قبل شركة Kohler ومقرها ويسكونسن وذلك في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس في عام 2019 ولكن تم طرحه للبيع الآن، والذى يعمل بخاصية Alexa وإضاءة LED ومكبر صوت والذى يبلغ تكلفته حوالي 10000 جنيه إسترليني، ويتميز المرحاض بمقعد فاخر مُدفأ ونظام تدفق تلقائي وفتح وإغلاق الغطاء بدون الحاجة لاستخدام اليدين، بالإضافة إلى مجفف هواء لقاع المرحاض.

مرحاض ذكى
مرحاض ذكى

 

مرحاض يعمل بجهاز التحكم

ويمكن للمستخدمين الاتصال عبر Bluetooth بتطبيق Kohler Konnect لاستخدام خيارات الصوت، مع التحكم في جميع الميزات الأخرى من جهاز التحكم عن بعد، كما ينظف المرحاض ذاتياً .ويحتوى المرحاض على مصابيح الأشعة فوق البنفسجية للتنظيف وآلة رش أوتوماتيكية لإزالة أي بقايا فضلات داخل وعاء المرحاض.

مراحيض
مراحيض

ويبلغ سعر المرحاض 9442 جنيه إسترليني (11500 دولار) ومن المرجح أن يتاح للبيع خلال الأيام المقبلة، ويحتوى المرحاض على نظام تجفيف بالهواء والذى يعمل على التنظيف قبل النهوض ويستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية 220 نانومتر لتفكيك "جزيئات النفايات المجهرية" المتبقية في الوعاء.

صورة أخرى للمرحاض
صورة أخرى للمرحاض

ويتميز مرحاض " Numi 2.0"، بالعديد من المميزات التي يبحث عنها الإنسان المعاصر دائماً مثل إنه مزود بمقعد دافىء وتدفق ماء بشكل تلقائى، كما يفتح الغطاء ويغلق بدون الحاجة لاستخدام اليدين، ويحتوى على مصابيح الأشعة فوق البنفسجية والتي تعمل على تنظيف مقعد المرحاض، وماكينة ضباب أوتوماتيكية لتنظيف حوض المرحاض أيضاً وإزالة الرائحة تلقائيًا من المقعد وبلوتوث .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة