ماذا يأكل هؤلاء المشاهير في يومهم: "صلاح وميسي وجوليا روبرتس"

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 04:00 ص
ماذا يأكل هؤلاء المشاهير في يومهم: "صلاح وميسي وجوليا روبرتس" التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن الوجبات التى يتناولها عدد من المشاهير الرياضيين والممثلين والتى تجعلهم يحافظون على لياقتهم وصحتهم.

ذكر محمد صلاح في مقابلة خاصة مع المذيع المصري عمرو أديب ضمن برنامج "حكاية"، نقل بعض ما جاء فيها موقع "فايدتي" (faydety)، أنه يأكل من 5 إلى 6 وجبات في اليوم وبكميات محددة، وجميع وجباته خالية من الدهون غير الصحية، والسعرات الحرارية التي تحتويها هذه الوجبات محسوبة بعناية لنظام غذائي مناسب لنمط حياته. 
 

الفطور: يبدأ محمد صلاح يومه بشراب عصير توت وكوب لبن خالي الدسم، وبعد ساعة، يتناول القليل من بياض البيض مع الأفوكادو على الخبز المحمص الخالي من الغلوتين.

الغداء: البروتين هو كلمة اليوم عندما يتعلق الأمر بغداء محمد صلاح، وعادة ما يحضر الدجاج أو السمك مع بعض الخضار والزبادي، ثم يتناول نجم نادي ليفربول الفواكه بعد ساعتين.

 

العشاء: خفيف عادة ويتكون من زبادي سادة وبعض الفواكه.

وكشف نادي برشلونة عن "الوصفة المفضلة" لميسي، وهي الدجاج المشوي بالخضروات الجذرية، إذ شارك النادي الوصفة التي تتكون منها وجبة ميسي المفضلة مع الجماهير عبر موقعه الرسمي على الإنترنت وهي كالتالي: 30 غراما من زيت الزيتون، 4 فصوص ثوم مهروسة، بصلة واحدة، حفنة من الجزر، حبة كراث واحدة، 700 غراما من البطاطس، و4 أفخاذ دجاج، وقليل من الزعتر الطازج.

أخبرت روبرتس مجلة "بيبول ماغازين" (People Magazine) أنها تميل إلى بدء يومها بإفطار كامل، يتكون عادة من الخبز المحمص والأفوكادو والبيض والفواكه والقهوة، وذلك قبل أن تتناول غداء خفيفا، وفي المساء تتناول عشاء يكون عادة صحيا وغنيا بالبروتين، والمثال الذي أعطته كان سمك السلمون والأفوكادو والأرز البني، وهي أيضا مغرمة بالباستا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة