أكرم القصاص - علا الشافعي

التورتة الكبيرة راحت عليها.. 5 اتجاهات لحفلات الزفاف متوقع اختفاؤها في 2023

الخميس، 15 ديسمبر 2022 05:00 م
التورتة الكبيرة راحت عليها.. 5 اتجاهات لحفلات الزفاف متوقع اختفاؤها في 2023 كعكة حفل الزفاف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تختلف اتجاهات حفلات الزفاف من موسم لآخر، لذلك يحرص العروسان على الاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف ومتوقع انتشاره خلال الفترة المقبلة وأيضاً المتوقع اختفاؤها، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات حفلات الزفاف المتوقع اختفاؤها في عام 2023، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

 

اتجاهات حفلات الزفاف متوقع اختفاؤها في 2023
 

كعكة زفاف كبيرة الحجم
 

يتوقع مخططو حفلات الزفاف اختفاء الكعكة كبيرة الحجم في العام المقبل، واستبدالها بقطع الحلوى الصغيرة أو كعكة صغيرة مكونة من طبقة واحدة أو طبقتين بغرض التقاط الصور التذكارية.

كعكة حفل الزفاف
كعكة حفل الزفاف

 

باقة البوهو
 

حظيت باقة الزهور التي تجمع بين اللمسات الطبيعية والريفية والعتيقة  والتي كانت تحملها العروس بشعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية والمصممة على طراز بوهو، ولكن من المتوقع اختفاء هذا الاتجاه في العام المقبل.

زهور
زهور

 

هدايا الزفاف
 

يرى بعض مخططى حفلات الزفاف، أن الهدايا التي كانت توزع على المدعوين مضيعة للوقت والمال والجهد ، كما يتجاهلها الكثير من المدعوين، ويتخلصون منها في نهاية المطاف، لذلك من المتوقع اختفاء هذا الاتجاه في العام المقبل.

هدايا
هدايا

 

ألوان الباستيل
 

كانت الألوان الصامتة والألوان المحايدة رائجة في السنوات الأخيرة، ولكن متوقع في العام المقبل أن تختفى ويحل محلها  ألوان الباستيل النابضة بالحياة.

ألوان الباستيل
ألوان الباستيل

خلفيات جدارية
 

تعتبر الخلفيات الجدارية من اتجاهات حفلات الزفاف التي انتشرت منذ عام 2015، وبرغم من أنها كانت تضيف لمسات مميزة في حفلات الزفاف وتساعد على التقاط صور مميزة لكن من المتوقع ان تختفى في العام المقبل.

خلفية جدارية
خلفية جدارية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة