شاهد الرقصة الأولى من حفل زفاف ميجان والأمير هارى

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 01:00 م
شاهد الرقصة الأولى من حفل زفاف ميجان والأمير هارى ميجان وهاري
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إحدى المنصات الإلكترونية فى مقطع دعائى من سلسلة Harry & Meghan الوثائقية الجديدة، الرقصة الأولى للثنائى الشهير بعد عقد قرانهما فى 19 مايو 2018، حيث شارك دوق ودوقة ساسكس، تفاصيل عن حياتهما خلال السلسلة الوثائقية، حيث عرضا لأول مرة صورا لم يرها الجمهور من قبل لطلب الأمير هارى من ميجان الزواج، وظهرت بعض اللقطات، التى تظهر هارى على ركبة واحدة ممسكا بالخاتم فى يد واحدة، بينما كان كلب ميجان جالسا بجانبهما والشموع تحيط بالمكان.

رقصة ميجان وهاري في الزفاف
رقصة ميجان وهاري في الزفاف

 

رقصة ميجان وهاري
رقصة ميجان وهاري

 

زفاف ميجان وهاري
زفاف ميجان وهاري

 

يعرض المقطع الدعائى، أنغام أغنية الرقصة الأولى للأمير هاري وميجان ماركل، مع صور لرقصهما في حفل زفافهما المسائي الخاص في Frogmore House، حيث أذهلت دوقة ساسكس الجميع، بفستان رائع طويل ذات رقبة عالية من اللون الأبيض من توقيع علامة الأزياء البريطانية الشهيرة ستيلا مكارتني Stella McCartney، بينما اختار دوق ساسكس بدلة كلاسيكية.

وتقول ميجان ماركل في بداية المقطع: "أردت حقًا أن تكون موسيقى الحفل ممتعة. حتى رقصتنا الأولى"، وتابعت دوقة ساسكس، وهي تغني بعض كلمات الأغنية "كانت تلك أول رقصة لنا. كانت ممتعة للغاية، وتضيف: "مجرد الدوران مثل الرياح كان رائعًا جدًا".

وكان قد كشف الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل الكثير من التفاصيل الخاصة عن علاقتهما وحياتهما خلال فيلمهما الوثائقى الجديد الذى يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المتوقع أن يتم بث الثلاث حلقات المتبقية في 15 ديسمبر المقبل، وقد نشر تقرير بموقع "insider"، أبرز التفاصيل الخاصة بعلاقة ميجان وهارى، والتي تحدثوا عنها في الفيلم والتي نستعرضها في هذا التقرير.

وأوضح الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل أنهما يستخدمان ألقابًا لبعضهما البعض وذلك في الحلقات الثلاث الأولى من فيلم "هاري وميجان"، حيث أشار دوق ودوقة ساسكس باستمرار إلى بعضهما البعض باسم "H" و "M" .

وأوضحت ميجان في وقت سابق لشبكة "بى بى سى"، إلى أنها ألتقت بهارى من خلال أصدقاء مشتركين بينهما، ومع ذلك، في الحلقة الأولى من المسلسل الوثائقي، كشف هاري أن قصة حبهما بدأت بالتواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال هاري إنه كان يتصفح أحد مواقع التواصل الاجتماعى، عثر على مقطع فيديو لميجان وهى مستخدمة وجه جرو منشور على حساب أحد أصدقائها، والذى لفت نظره لها وبدأ يبحث عنها، وبعد فترة وجيزة تعرف عليها من خلال أحد الأصدقاء المشتركين بينهما وذلك في لندن بشهر يوليو 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة