للرجال فقط.. أنواع الجواكيت الشتوية وكيفية اختيارها حسب المناسبة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 07:00 م
للرجال فقط.. أنواع الجواكيت الشتوية وكيفية اختيارها حسب المناسبة جاكيت شتوى.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأناقة وارتداء الملابس المهندمة والمتناسقة هو ما يسعى إليه الكثير من الرجال، ليكونوا بمظهر مناسب دائماً، ومن أكثر القطع التي يحب الكثير من الرجال ارتداءها هي السترة أو الجواكيت الكلاسيكية بمختلف أشكالها، فقط أصبحت منتشرة الفترة الماضية بأشكال وألوان مختلفة، فلم تعد السترات والجوكيت مقتصرة على الأنواع أحادية الصدر أو مزدوجة الصدر فقط، حيث دخلت العديد من التصميمات المختلفة من السترات إلى السوق في السنوات الأخيرة، والعثور على سترة أنيقة وعصرية أمر صعب، وقد لا يعلم بعض الرجال كيفية ارتدائها وفي أي مناسبة، نظرًا لكثرة الاستخدامات التي يحتاجها، لذا يستعرض" اليوم السابع" أنواع الجواكيت وطرق ارتداء كل منها حسب المناسبة وفقاً لموقع " suitdirect" كما يلي:

جاكيت بصدر واحد

تعتبر السترات أحادية الصدر هي أكثر الأشكال شيوعًا، ويُطلق عليها أيضا السترات ذات عمود واحد من الأزرار، يمكن ارتداؤها في التجمعات شبه الرسمية أو غير الرسمية، مثل حفلات الزفاف أو المهرجانات أو رحلات العمل، كما يمكن ارتداء هذا الجاكيت على جينز أو بنطلون مختلف وليس كبدلة كاملة.

جاكيت أحادي الصدر
جاكيت أحادي الصدر

جاكيت مزدوج الصدر

يتميز الجاكيت المزدوج الصدر بأنه يتلائم معك إذا أردت المظهر الرسمي، ويمكن ارتداؤها مع وضع منديل جيب وأزرار أكمام لتشعر بالفخامة.

جاكيت مزدوجة الصدر
جاكيت مزدوج الصدر

جاكيت قطن

السترة القطنية هي مناسبة لمحبي البساطة والراحة، ومناسبة أكثر في فصل الصيف، لأنه تعطي الشعور بالراحة والاسترخاء، يمكن ارتدائها في التجمعات غير الرسمية، مع الجينز والقميص لإطلالة أكثر راحة.

الجاكيت القطن
الجاكيت القطن

الجاكيت الكتان

الخيار المثالي لفصلي الخريف والشتاء، تم تصميمه باستخدام مواد خفيفة الوزن تسمح بالشعور بالدفء وسهولة الحركة تجعلك تشعر بالانتعاش والاستعداد للحفلات، يمكن ارتدائها مع البنطلون الجينز لمظهر شبابي أنيق.

جاكيت كتان
جاكيت كتان

الجاكيت الصوف

هي سترة شتوية، تتوافق مع المناسبات الرسمية، وتعطي الشعور بالأناقة مع مزيد من المظهر العصري، يمكنك ارتداء هذه السترات في الاجتماعات والحفلات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية الأخرى.

الجاكيت الصوف
الجاكيت الصوف

الجاكيت القطيفة 

إذا كنت ترغب في الابتعاد عن اتجاهات الموضة التقليدية وتكون ظاهراً وسط الحضور، فإن الجواكيت القطيفة مناسبة للزفاف، واجتماعات العشاء مع الأصدقاء أو في العمل خاصة لو قمت بارتداء "هاي كول" أسود من أسفلها، يمكن ترتديها مع بنطلون أسود وحذاء لامع.

الجاكيت القطيفة
الجاكيت القطيفة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة