ميجان ماركل تكشف روتينها الصباحى "الصاخب".. من العناية بالأطفال للكلاب

السبت، 05 نوفمبر 2022 12:00 م
ميجان ماركل تكشف روتينها الصباحى "الصاخب".. من العناية بالأطفال للكلاب ميجان ماركل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لمحة عن روتينها الصباحى، في أحدث حلقة بودكاست من سبوتيفاى. دوقة ساسكس التي تعيش حاليًا في قصرها الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار في كاليفورنيا، جنبًا إلى جنب مع زوجها الأمير هاري، وطفلاهما، أرشي، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، وليليبت، سنة واحدة، أصدرت العرض السابع من سلسلة النماذج الأصلية على سبوتيفاى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
في حديثها إلى إحدى ضيوفها، الممثلة الأمريكية باميلا أدلون، كشفت ميجان، روتين الصباح الصاخب بالنسبة لها ودوق ساسكس في منزلهما في مونتيسيتو، وكشفت كيف تبدأ هي والأمير هاري يومهما برعاية أطفالهما، من إعداد صندوق غداء آرتشي إلى إطعام كلابهم الثلاثة وإعداد الإفطار لعائلتها، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لها.
 
 
وقالت ميجان: "متأكدة أن روتيننا الصباحي الصاخب سيزداد فوضوية مع تقدمهم في السن"، ومضت لتقول إنها "بدأت في تجهيز صندوق غدائه مباشرة قبل أن يستيقظ ارتشى، وساعدني زوجي في إنزاله في الطابق السفلى".
 
أضافت ميجان: أقوم بإعداد الإفطار لجميعهم، إنه مهم جدًا بالنسبة لي، أنا أحب فعل ذلك، بالنسبة لي، يبدو الأمر وكأنه أفضل طريقة لبدء الصباح، بعد الإفطار، تتحرك ميجان لإطعام كلاب العائلة، وكشفت أنهم قد حصلوا مؤخرًا على حيوان أليف ثالث، وقالت: "وبعد ذلك يكون الأمر أشبه بإطعام كل الكلاب الثلاثة، لأننا حصلنا للتو على كلب آخر - وبعد ذلك يخرج آرتشي للذهاب للمدرسة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة