5 نباتات شتوية لا تحتاج لرعاية كثيرة ويمكن وضعها في غرف النوم

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 05:00 م
5 نباتات شتوية لا تحتاج لرعاية كثيرة ويمكن وضعها في غرف النوم نبات الأفعي
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر النباتات الشتوية من أفضل الطرق البسيطة لتزيين المكان وإضفاء الحيوية عليه وتمنحنا الكثير من الاسترخاء  وتساعد في تقليل التوتر والقلق، فالنباتات لديها القدرة على التخلص من الطاقات السلبية، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية أفضل 5 نباتات شتوية يمكن وضعها في غرف النوم وفقًا لما أشار إليها realsimple ولا تحتاج للكثير من الرعاية.

نبات الأوركيد

نبات الأوركيد من النباتات التي لا تحتاج الكثير من الرعاية، والتي يمكن وضعها بداخل غرف النوم تساعد في التي تمتاز بقوة تحملها وتعايشها بداخل الإضاءة المنخفضة، أيضًا تمتاز بشكلها الجمالي الذي يشبه الفراشات وسيقان خضراء، وأيضًا قادرة على تجديد الازدهار بشكل دائم.  

نبات الأوركيد
نبات الأوركيد

نبات الأفعى

نبات الأفعى من النباتات الشتوية صغيرة الحجم متوسطة الطول، يمكن وضعها في غرف النوم، ويمكن وضعها في أماكن مختلفة بالمنزل لقدرتها على التعايش في الجو المنزلي، تمتاز أيضًا بأوراق تشبه الشفرات، يمكن أن تأتي بأكثر من لون، أيضًا تساعد على تنقية الهواء، وإضافة شكل جمالي وديكور طبيعي للغرفة.

نبات الأفعي
نبات الأفعي

نبات كليفيا

نبات كليفيا من النباتات التي يفضل وضعها في غرفة شديدة البرودة، لا تتعرض للضوء، وتحب أن تظل جافة لا تحتاج إلى الماء بشكل يومي، تمتلك ألوان جذابة مضيئة.

كليفيا
كليفيا

موس تراريوم

هذا النبات من النباتات التي يفضل وضعها في التراريوم الزجاجي، لكي يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة، حيث إن نبات الموس من الديكورات التي يمكن وضعها في غرف النوم ولكن يفضل أن تكون الغرفة شديدة البرودة.

موس تراريوم
موس تراريوم

 التين الجيتاري أو فيكس ليراتا

التين الجيتاري أو فيكس ليراتا من النباتات القصيرة التي يمكن استخدامها في تزيين الغرف الخاصة، وأيضًا هي من النباتات التي لا تحتاج إلى رعاية بشكل دائم، لكن يمكن ريها كل أسبوعين.

شجرة التين ورقة فيكس
التين الجيتاري 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة