أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أسرار خاصة كشف عنها الأمير هارى وميجان حول علاقتهما بفيلمهما الوثائقى

السبت، 10 ديسمبر 2022 11:00 م
5 أسرار خاصة كشف عنها الأمير هارى وميجان حول علاقتهما بفيلمهما الوثائقى ميجان ماركل والأمير هارى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل الكثير من التفاصيل الخاصة عن علاقتهما وحياتهما خلال فيلمهما الوثائقى الجديد الذى يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المتوقع أن يتم بث الثلاث حلقات المتبقية في 15 ديسمبر المقبل، وقد نشر تقرير بموقع "insider"، أبرز التفاصيل الخاصة بعلاقة ميجان وهارى، والتي تحدثوا عنها في الفيلم والتي نستعرضها في هذا التقرير.

5 أسرار خاصة كشف عنها الأمير هارى وميجان حول علاقتهما 

سبب استخدام الحرفان "H" و"M"

أوضح الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل أنهما يستخدمان ألقابًا لبعضهما البعض وذلك في الحلقات الثلاث الأولى من فيلم "هاري وميجان"، حيث أشار دوق ودوقة ساسكس باستمرار إلى بعضهما البعض باسم "H" و "M" .

ميجان وهارى
ميجان وهارى

"الإنستجرام" السبب في إشعال شرارة الحب

أوضحت ميجان في وقت سابق لشبكة "بى بى سى"، إلى أنها ألتقت بهارى من خلال أصدقاء مشتركين بينهما، ومع ذلك، في الحلقة الأولى من المسلسل الوثائقي، كشف هاري أن قصة حبهما بدأت بالتواصل من خلال مواقع التواصل الإجتماعى، حيث قال هاري إنه كان يتصفح أحد مواقع التواصل الاجتماعى، عثر على مقطع فيديو لميجان وهى مستخدمة وجه جرو منشور على حساب أحد أصدقائها، والذى لفت نظره لها وبدأ يبحث عنها، وبعد فترة وجيزة تعرف عليها من خلال أحد الأصدقاء المشتركين بينهما وذلك في لندن بشهر يوليو 2016.

صورة لميجان على انستجرام
صورة ميجان على انستجرام

قلب الأم

كشفت والدة ميجان، والتي تدعى دوريا راجلاند، خلال مشاركتها في الفيلم بأنها شعرت بأن هاري هو الشخص المناسب لابنتها وذلك اكتشفته عندما قابلته لأول مرة حيث قالت إنها وافقت على الفور على علاقتهما وأثنت على هاري لكونه طويل القامة ووسيمًا.

والدة ميجان
والدة ميجان

لقاء في الخيمة

أمضى الزوجان موعدهما الثالث في خيمة في مكان مجهول في بوتسوانا، حيث قال هاري إنه عرض على ميجان الانضمام له  في رحلة سفاري لمدة خمسة أيام في بوتسوانا، والتي وافقت على الفور وأشار إلى الخيمة التي أقاموا فيها كانت لا تحتوى على مرايا أو حمام.

صورة رومانسية لميجان وماركل
صورة رومانسية لميجان وماركل

بيجل كلبهما المفضل

استعد هاري لطلب الزواج من ميجان بعد أن اشترى لها جرو يدعى "بيجل"، والذى أهداه لها في المملكة المتحدة، حيث قال مازحاً أن ميجان لم تستطع رفض عرض زواجه في وجود الكلب.

صورة أخرى
صورة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة