خفض ترتيب ميجان ماركل والأمير هارى فى موقع العائلة المالكة البريطانية.. التفاصيل

الأحد، 06 يونيو 2021 11:00 م
خفض ترتيب ميجان ماركل والأمير هارى فى موقع العائلة المالكة البريطانية.. التفاصيل ميجان ماركل والأمير هارى وأوبرا وينفرى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، عن أنه تم تخفيض رتبة وترتيب ميجان ماركل والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، على موقع العائلة الملكية منذ أن تركا أدوارهما كأحد أفراد العائلة المالكة البريطانية الفاعلين، وانتقلا إلى الولايات المتحدة.

وتم إدراج دوق ودوقة ساسكس الآن أسفل الأمير إدوارد وصوفي ويسيكس، وكذلك الأميرة الملكية آن والأمير أندرو دوق يورك على الموقع الملكي الرسمى.

ترتيب أفراد العائلة المالكة
ترتيب أفراد العائلة المالكة

 

ترتيب هارى وميجان
ترتيب هارى وميجان

وينعكس الدور المتنامي لأمير ويلز باعتباره وريثًا نشطًا، إذ يستعد لتولى العرش في ترقيته إلى قمة قسم "العائلة المالكة"، وعلى الرغم من التعديل الذى طرأ على الموقع، لا يزال الموقع يزعم أن دوق ودوقة ساسكس سوف يوازنان وقتهما بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك فيه الأمير إدوارد وزوجته صوفى كونتيسة ويسيكس في أول مقابلة كبيرة بينهما منذ زواجهما في عام 1999.

ميجان وهارى
ميجان وهارى

تبادل الزوجان الضحك على مقابلة الأمير هارى وميجان ماركل، مع أوبرا، وهى المقابلة المثيرة للجدل مع هاري وميجان حيث أصروا على أن العائلة  تظل عائلة "بغض النظر عما يحدث".

وتم الكشف مؤخرًا عن أن صوفي هي واحدة من أربع نساء مخلصات و "جديرات بالثقة تمامًا" والقريبة من الدائرة الداخلية للملكة اليزابيث الذين يقدمون دعمًا حاسمًا لها وهي تواجه الحياة بدون زوجها الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل الذي توفي في 9 أبريل عن عمر يناهز 99 عامًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة