الأمير هاري يرغب فى تربية ابنه أرشي في قارة إفريقيا .. اعرف السبب

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 11:00 ص
الأمير هاري يرغب فى تربية ابنه أرشي في قارة إفريقيا .. اعرف السبب ميجان وهاري
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت دوقة ساسكس ميجان ماركل إنها سعيدة بالعودة إلى موطنها الأصلي كاليفورنيا، لكن الأمير هاري كان يفضل الانتقال إلى قارة مختلفة، وكشفت عالمة الرئيسيات الشهيرة دام جين جودال، عن رغبته في أن يعيش الزوجان في إفريقيا، حيث قضى معا أسعد الأوقات من حياتهما.

RICHARD EDEN: Prince Harry's friend, the celebrated primatologist Dame Jane Goodall, has revealed that he wanted the couple to live in Africa, where he has spent some of the happiest times in his life (Prince Harry, Meghan and Archie pictured in Cape Town in 2019)

وتقول العالمة عن ابنهما البالغ من العمر ثلاث سنوات: "لقد أراد هاري تربية آرتشي في إفريقيا، حيث كان يجري حافي القدمين مع أطفال أفارقة".

Dame Jane was previously interviewed by the Duke of Sussex for the edition of British Vogue edited by his wife in 2019

لم يكن الأمر مجرد أمل ضعيف  ففي عام 2019 ، كشفت صحيفة "صنداي تايمز "أن رجال الحاشية وضعوا خططًا لمنح دوق ودوقة ساسكس وظيفة دولية كبيرة كان من الممكن أن تجعلهما ينتقلان إلى الخارج بعد ولادة طفلهما الأول.

 

وقيل إن مستشاري الأمير هاري يعملون على دور "مفصل" للزوجين، ربما يكون في إفريقيا ، من شأنه أن يجمع بعض العمل نيابة عن الكومنولث إلى جانب العمل الخيري ودور الترويج لبريطانيا، حيث وضع الخطة السير ديفيد مانينج ، السفير البريطاني السابق لدى الولايات المتحدة والمستشار الخاص للشؤون الدستورية والدولية لهاري والأمير ويليام".

 

بالطبع ، لم يتم تنفيذ الخطة مطلقًا وانتقل الزوجان إلى أمريكا الشمالية قبل مغادرة الواجبات الملكية، ولو انتقلوا إلى إفريقيا ، لكان من الصعب على عائلة ساسكس توقيع صفقات مربحة مع شركات أمريكية مثل  Spotify و BetterUp، ولدى هاري حب عميق للقارة وزارها مرات عديدة، وقد أسس جمعية خيرية لمساعدة الأيتام الأفارقة، مع أمير ليسوتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة