كرة فالفيردي في مباراة فاليكانو تقتحم منزل أحد الأشخاص.. وعرضها للبيع "فيديو"

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 06:50 م
كرة فالفيردي في مباراة فاليكانو تقتحم منزل أحد الأشخاص.. وعرضها للبيع "فيديو" فالفيردي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة ريال مدريد ضد مضيفه رايو فاليكانو التي انتهت أمس بخسارة الفريق الملكي 3-2، واقعة هي الأغرب هذا الموسم، كان بطلها الأول النجم الأوروجوياني صاحب التسديدات القوية للغاية فيدي فالفيردي.

خسر فريق ريال مدريد أمام نظيره رايو فاليكانو، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "تيريزا ريفيرو" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني.

وتجاوزت تسديدة فيدي فالفيردي حدود الملعب، لتستقر في شرفة إحدى المنازل المطلة على الملعب، والتي ظهر أن صاحبها كان يشاهد اللقاء من الشرفة خلف ملعب "تيريزا ريفيرو"، الذي احتضن اللقاء، وتمكن من الحصول على الكرة.

 

 

وقام فيدي فالفيردي بتسديد الكرة في الوقت بدل الضائع، والتي استقرت في شرفة المشجع بدلاً من مرمى رايو فايكانو، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي كانت حاضرة في المباراة.

من جانبها، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن صاحب المنزل التي اقتحمت تسديدة فالفيردي شرفته، قام بوضع الكرة للبيع، على أحد مواقع البيع والشراء على الأنترنت، وحدد سعرها في 200 يورو.

كما وضع وصفاً قال فيه: "سدد فيدي فالفيردي هذه الكرة في منزلي. لقد تضررت قليلاً بعد اصطدامها بالمنزل، ولكن لا يزال يمكن استخدامها".

وبهذه النتيجة يتنازل ريال مدريد عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني لغريمه برشلونة، حيث المركز الثاني ووصافة الترتيب برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة 34، في حين يتواجد رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

كرة فالفيردي
كرة فالفيردي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة