تاريخ مواجهات كلوب وأنشيلوتى بعد وقوع ليفربول ضد ريال مدريد فى الأبطال

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 12:30 ص
تاريخ مواجهات كلوب وأنشيلوتى بعد وقوع ليفربول ضد ريال مدريد فى الأبطال كلوب وأنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتقابل الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، وجها لوجه مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من جديد فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-23 التى أقيمت فى مدينة نيون السويسرية الاثنين، ليفربول مع حامل اللقب ريال مدريد الإسباني في نهائى مبكر للمسابقة الأووربية. 

وتحمل المواجهة المقبلة رقم 12 فى تاريخ مواجهات أنشيلوتى وكلوب فى جميع البطولات خلال مسيرتهما التدريبية مع مختلف الأندية التي تولى تدريبها.

وتقابل أنشيلوتى وكلوب وجها لوجه فى 11 مرة سابقة بمختلف المسابقات، نجح الإيطالى في تحقيق 5 انتصارات، مقابل الفوز فى 3 مباريات للمدرب الألماني، بينما انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل.

وفاز أنشيلوتى على كلوب في آخر مواجهتين، كانت الأولى سقوط ليفربول أمام إيفرتون بهدفين دون رد، والأخيرة فى نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا والذى حمسه ريال مدريد لصالحه بهدف دون رد.

واجه ليفربول نظيره ريال مدريد في 8 مباريات بمنافسات دوري أبطال أوروبا، فاز ليفربول فى مواجهتين فقط، وحسم التعادل لقاء وحيدا، وفاز ريال مدريد فى 5 مواجهات.

وينتظر أن تقام مباريات ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، في شهر فبراير ومارس من العام المقبل، حيث ستكون مواجهات الذهاب أيام 14، 15، 21، و22 فبراير، ثم العودة أيام 7، 8، 14، و15 مارس من العام المقبل 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة