أليسون: لا نملك وقتا للتفكير فى الأخطاء.. وسنقاتل لنهاية الموسم

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 08:34 م
أليسون: لا نملك وقتا للتفكير فى الأخطاء.. وسنقاتل لنهاية الموسم أليسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليسون بيكر، حارس فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز يقاتل بقوة من أجل زيادة قوية الفريق في الفترة المتبقية من الموسم الجاري 2022-2023.

وحقق ليفربول الفوز مؤخرا على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت مساء الأحد، في الجولة الـ 15 من مسابقة الدورى الإنجليزي باستاد "توتنهام هوتسبير".

وقال أليسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول "إنها دفعة قوية لنا وعلينا أن نستفيد منها في المباراة القادمة. يجب أن نستعد بأفضل شكل ممكن. ليس لدينا وقت كاف للتفكير في الأخطاء أو حتى الأشياء الجيدة التي نقوم بها".

أضاف أليسون "نركز الآن على مواجهة خصمنا التالي، وأنا سعيد بطريقة تعاملنا مع المواقف الصعبة التي نمر بها. نحن نقاتل بقوة ونكون حاضرين في الموعد، وهذا من شأنه أن يزيد من قوتنا في ما تبقى من عمر الموسم".

وعاد ليفربول للانتصارات من جديد أمام توتنهام هوتسبير، لتعويض السقوط الأخير أمام ليدز يونايتد بنتيجة 1-2 فى الجولة الـ14 من البريميرليج.

من ناحية أخرى، أسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، التي أقيمت فى مدينة نيون بسويسرا، عن مواجهات نارية، أبرزها عندما يصطدم ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع ريال مدريد.

وبات محمد صلاح وفريق ليفربول أمام فرصة جديدة للثأر من ريال مدريد فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعد تلك المواجهة إعادة لنهائي النسخة الماضية بينهما والتى فاز بها الملكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة