أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: إيلون ماسك يزاحم أغنى رجل فى بريطانيا على شراء ليفربول

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 11:12 ص
تقارير: إيلون ماسك يزاحم أغنى رجل فى بريطانيا على شراء ليفربول انفيلد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير صحفية أن الساعات الأخيرة شهدت تلقى مُلاك ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح عروضا لشرائه بعد الكشف عن عرض النادى للبيع.
 
وقالت صحيفة ذا صن البريطانية، اليوم، "تم طرح نادى ليفربول للبيع من قبل مجموعة فينواى الرياضية المالكة للنادى، مضيفة أن هناك 4 أسماء مرشحة قادرة على تحمل تكاليف امتلاك نادى ليفربول، بعدما أبدوا فى السابق اهتمامًا بشراء الفريق الذى ينافس بقوة على بطولة الدورى الإنجليزى".
 
وحسب صحيفة "ذا صن" فإن إيلون ماسك المالك الحالى لموقع التواصل الاجتماعى تويتر هو أحد أبرز المرشحين لشراء ليفربول بثروة تصل إلى نحو 175 مليار يورو، وجاء من ضمن القائمة بعدما أعلن اهتمامه بشراء مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية. 
 
كما أشارت الصحيفة إلى اسم ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة، من ضمن الأسماء المرشحة، لكنها أكدت أنه يمتلك حصة من أسهم الريدز تقدر بـ2% منذ عام 2011.
 
وظهر أيضا فى التقرير اسم السير جيم راتكليف، كرابع الأسماء المرشحة لشراء ليفربول، نظرًا لانه أغنى رجل فى بريطانيا، حيث تقدر ثروته بـ15 مليار جنيه إسترلينى.
 
وقالت الصحيفة أيضا إن بيلى بين رجل الأعمال الأمريكى ضمن الأسماء المرشحة لشراء ليفربول، ويمتلك نسبة 11% من مجموعة فينواى التى تمتلك ليفربول، ما يجعله المرشح الأقراب لشراء النسبة المعروضة لبيع الريدز.
 
Capture

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة