فخامة ورقى ورسائل لدعم قمة المناخ.. ماذا تقول أزياء زعماء العالم فى cop27؟

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 06:00 م
فخامة ورقى ورسائل لدعم قمة المناخ.. ماذا تقول أزياء زعماء العالم فى cop27؟ الرئيس السيسي والرئيس الفرنسي والأمين العام للأمم المتحدة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتف العالم وتسلط الأضواء نحو قمة المناخ في مصرنا الحبيبة، والتي تستضيف قادة وزعماء العالم العربي والغربي، الذين يشاركون في فعاليات قمة المناخ cop27، وكان لحضور زعماء العالم رونقًا كبيرًا خاصة مع تفاصيل إطلالاتهم الجادة والتي اتخذت شكلاً وتفاصيل برسائل تحمل الدعم لقمة المناخ كما أوضح خبير الأزياء مصطفى الشافعي في حديثه لـ "اليوم السابع".

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

قال خبير الأزياء أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ظهر بالزي الإماراتي، وقد ارتداه باللون البيج الفاتح المقارب للون الأرض والرمال، مرتديا معه العقال والشال العربي الأصيل.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان 

بيدرو سانشير رئيس حكومة إسبانيا

أما بالنسبة لـ بيدرو سانشير رئيس حكومة إسبانيا فكانت البدلة الكلاسيكية أيضًا مناسبة له بشكل كبير، كما أوضح خبير الأزياء أن هذه التفصيلة من البدل مواكبة جدًا للموضة، والتي تحتوي على اثنين من الأزرار، ولكن كل زعيم اختار القصة التي تليق عليه بشكل كبير، مع ربطة عنق باللون الطوبي المتداخل مع الكحلي وشعار القمة الذهبي.

بيترو سانشير رئيس دولة اسبانيا
بيترو سانشير رئيس دولة اسبانيا

إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا

الأسود ملك الألوان، هذا كان عنوان إطلالة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي أطل ببدلة سوداء اللون كلاسيكية مظبوطة على شكل الجسم وتميزت بـ "ticket pocket" وهو تصميم يرجع أصله إلى خمسينيات القرن التاسع عشر حيث تأتي البدلة بجيب إضافي فوق الجيب الرئيسي الأيمن. 

إيمانويل ماكرون رئيس دولة فرنسا
إيمانويل ماكرون رئيس دولة فرنسا

أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة

أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة كانت له إطلالة داعمة لقمة المناخ، فبجانب ارتدائه لبدلة كلاسيكية نمطية قام بارتداء ربطة عنق باللون الأخضر الزرعي الذي يعطي دلالة على الانتماء للبيئة والمحافظة على المناخ بشكل قوي.

انطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة
أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة