أكرم القصاص - علا الشافعي

أول ظهور لـ ميجان ماركل بعد إثارتها الجدل حول مشاركتها فى Deal or No Deal.. صور

الأحد، 23 أكتوبر 2022 02:15 م
أول ظهور لـ ميجان ماركل بعد إثارتها الجدل حول مشاركتها فى Deal or No Deal.. صور ميجان ماركل
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت ميجان ماركل دوقة ساسكس، وهى تستمتع بيوم تسوق مع صديقتها فى كاليفورنيا، بينما تواجه رد فعل عنيف لقولها أنها شاركت فى برنامج Deal or No Deal وكان دورها كان يرتكز فقط على جمال المرأة لا ذكائها.

استمتعت دوقة ساسكس بجولة فى متاجر مونتيسيتو، حيث تعيش مع الأمير هارى وطفليهما، وكانت ميجان ترتدى سترة سوداء بدون حمالات مع صندل مسطح ونظارات شمسية وقبعة واسعة الحواف، وشوهدت أيضًا وهى ترتدى سترة زيتونية على كتفها.

ميجان ماركل تتسوق من احدي اشهر الملابس الرياضية
ميجان ماركل تتسوق من احدي اشهر الملابس الرياضية

وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، كانت ميجان تحمل بضائع من Wendy Foster، وهو بوتيك أزياء نسائى راقٍ متخصص فى الملابس الرياضية حيث تباع الملابس بمئات الدولارات، وتأتى النزهة فى الوقت الذى تواجه فيه الدوقة عاصفة من الانتقادات من شخصيات تلفزيونية بارزة وزملاء سابقين من Deal أو No Deal بشأن تعليقاتها على عرض اللعبة، حيث استضافت الدوقة فى الحلقة السادسة لبرنامج البودكاست Archetypes النجمة العالمية باريس هيلتون، حيث كان محور اللقاء عن عبارتى "بيمبو" و"الشقراء الغبية".

وفى حديثها عن مضمون الجملتين تطرقت زوجة الأمير هارى للحديث عن تجربتها فى برنامج Deal or No Deal وهو برنامج ألعاب وحظ، كانت ميجان تلعب فيه دور "فتاة الحقيبة" أى الشابة التى تحمل حقيبةالـ"نقود".

ميجان ماركل برفقة صديقتها
ميجان ماركل برفقة صديقتها

وكشفت ميجان أنها استقالت من البرنامج على الرغم من أنها كانت تجربة رائعة بالنسبة لها، وذلك لأن دورها كان يرتكز فقط على جمال المرأة لا ذكائها، وقالت ميجان "عندما كنت أعمل فى Deal or No Deal، كنت دائماً أتذكر عملى كمتدربة فى السفارة الأمريكية فى الأرجنتين، فتقدير عملى هناك كان لعقلى فيما كان فى البرنامج العكس تماماً ويرتكز على الجمال".

وعلى ذلك تخلت النجمة عن عملها فى البرنامج واستقالت على الرغم من المردود المالى الجيد، خاصة أنها كانت حينها فى بداية حياتها المهنية وبحاجة للعمل، إلا أنها لم تحب فكرة التركيز على مظهرها وتهميش الجوهر.

وفى المقابل تحدثت أيضاً باريس هيلتون عن تجربتها مع عبارة "الشقراء الغبية" فى فترة المراهقة وخاصة فى المدرسة، وكيف وضعت أمام أعينها هدف النجاح فى الحياة والتركيز على أحلامها، وهذا ما فعلته.

ميجان ماركل فى نزهة للتسوق
ميجان ماركل فى نزهة للتسوق
 
ميجان ماركل
ميجان ماركل
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة