مدرب مانشستر يونايتد: مباراة أستون فيلا صعبة ولدينا خيارات عديدة فى الهجوم

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 04:38 م
مدرب مانشستر يونايتد: مباراة أستون فيلا صعبة ولدينا خيارات عديدة فى الهجوم تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبة فريقه فى تحقيق الفوز على أستون فيلا الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف تين هاج فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "علينا أن نفوز هنا، وآمل أن نؤدى بشكل جيد، وأن مدرب إنجلترا يأخذ أكبر عدد ممكن من اللاعبين من مانشستر يونايتد لكأس العالم".

وحول عودة أنتوني وسانشو ومارسيال قال تين هاج، "من الصعب القول، يجب أن أتحدث مع الفريق الطبى، لأنهم وضعوا برنامجًا فى مانشستر، يجب أن أرى التقدم الذى أحرزوه وما إذا كان بإمكانهم ذلك المشاركة لمباراة الأحد".

وتابع مدرب مان يونايتد، "لقد كان فان دى بيك جيدًا قبل بداية الموسم، لقد أصيب وعاد الآن، الأسبوع الماضي لعب بشكل جيد حقًا لمدة 15 دقيقة عندما جاء فى المباراة ضد شريف، وأمس كان أيضًا أداءً لائقاً".

وعن إيقاف برونو فيرنانديز ضد أستون فيلا قال، "نحن نعلم أنه يتعين علينا استبداله، علينا أن نرى كيف ونفكر فى الأمر، أمامى ليلة واحدة فقط للتفكير فى الأمر".

وأنهى تصريحاته قائلا، "ستكون مباراة أستون فيلا صعبة، لديهم مدرب جديد وعلىّ أن أشاهد وأحلل هذه المباراة وبعد ذلك سيكون لدينا خيار".

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز 16 برصيد 12 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة