أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يتفوق على ريال سوسيداد بهدف جارناتشو فى الشوط الأول.. فيديو

الخميس، 03 نوفمبر 2022 08:40 م
مانشستر يونايتد يتفوق على ريال سوسيداد بهدف جارناتشو فى الشوط الأول.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق مانشستر يونايتد الإنجليزي على مضيفه فريق ريال سوسيداد، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2022 - 2023. 

وجاء هدف مانشستر يونايتد، عن طريق لاعبه الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو، فى الدقيقة 17 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو. 

وفى نفس المجموعة يسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء شيريف المولدوفى مع أومونيا القبرصي. 

 

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالى:

حراسة المرمى: دى خيا. 

الدفاع: دالوت، ليندلوف، مارتينيز و لوك شو. 

الوسط: كاسيميرو، إريكسن و فان دى بيك. 

الهجوم: رونالدو، جارنشو وفيرنانديز.  

ويتنافس الفريقان على صدارة المجموعة بعدما ضمنا التأهل إلى الدور التالى، حيث يتصدر الفريق الإسبانى الترتيب بـ15 نقطة، ويلاحقه العملاق الإنجليزى بـ12 نقطة ويأتي شيريف وأمونيا في المركزين الثالث والرابع بـ3 نقاط وبدون رصيد على الترتيب.

ويحتاج يونايتد إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر لضمان صدارة المجموعة بالمواجهات المباشرة بعدما خسر فى أولد ترافورد خلال شهر سبتمبر الماضي، بهدف من ركلة جزاء وأي نتيجة أخرى تضع سوسيداد في الصدارة، ويزيد من أهمية المباراة أن صاحب المركز الأول يتأهل مباشرة إلى دور الـ16 في مارس أما الوصيف فيتجه إلى دور الـ32 المكرر في فبراير مع أصحاب المركز الثالث في مجموعات دورى الأبطال.

ويدخل سوسيداد المباراة بالعديد من الغيابات، أبرزهم تاكيفوسا كوبو للإصابة بخلع في الكتف، ومن المتوقع أيضًا غياب ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي السابق عن المباراة، لينضم إلى الغائبين ميكيل أويارزابال وعمر صادق، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي الشاب مومو تشو بسبب إصابة في أوتار الركبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة