أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 25 نوفمبر: مارس تمارين التأمل

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 25 نوفمبر: مارس تمارين التأمل برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد لأسرته وحرصه على حمايتهم طوال الوقت والطموح، والخجل الذى يمنعه من الاعتراف بحقيقة مشاعره لحبيبه.

برج السرطان فى حظك اليوم 25 نوفمبر

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها العصبية والتردد فى اتخاذ القرارات، والمزاجية التى تدفعه أحياناً لاتخاذ قرارات طائشة، والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل موقف يعرض له.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

اعمل خلال الفترة المقبلة على تنظيم وقتك حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك فى وقت قياسى، كما أن عليك ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على تطوير عملك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتحدث عن المشاكل التى تواجهك مع شريك حياتك مع أى شخص، واحرص على حفظ أسرارك حياتك حتى تحافظ على استقرارها طوال الوقت وتعيش فى سعادة مع الشريك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط عند الاستيقاظ، كما عليك بممارسة تمارين التأمل التى تحسن حالتك المزاجية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحسن من حالته المزاجية من خلال ممارسة تمارين التأمل بشكل يومى حتى يشعر بالراحة والسعادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة