برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 23 نوفمبر: ابحث عن حبيب

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 23 نوفمبر: ابحث عن حبيب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان  بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الخجل والرومانسية عند التعامل مع الحبيب، والطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة، وطيبة القلب.

 

برج السرطان فى حظك اليوم 23 نوفمبر
 

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الحساسية التي تجعله يتأثر من أقل كلمة، والشجاعة التي تدفعه لمواجهة المخاطر، والعصبية التي تدفعه لاتخاذ قرارات طائشة في بعض الأحيان.

 

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

حاول مرة أخرى ولا تيأس لعل النجاح يكون حليفك هذه المرة، وتحقق الإنجاز الذى تحلم به طوال الوقت وتنسى الأيام التي عشتها في تعاسة وحزن.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

ابحث عن حبيب يتوافق معك في الكثير من صفاتك الشخصية، حتى تشعر بالاستقرار وتستطيع التفاهم معه، ولا تكرر التجارب العاطفية الفاشلة التى مررت بها الفترة الماضية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

لا تفرط في تناول الحلوى حتى لا يزيد وزن جسمك، وحافظ على نظافة وتقوية أسنانك، كما عليك باتباع نظام غذائى يساعدك على إنقاص الوزن مع مرور الوقت.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يقترب من أفراد عائلته وينصت لهم جيداً، ويتخلص من الأنانية ويحرص على مساعدة من يحتاج إليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة