أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج تتسم بالخجل والانطواء أبرزهم الدلو والسرطان.. مش بيحبوا الزحمة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 07:00 م
أبراج تتسم بالخجل والانطواء أبرزهم الدلو والسرطان.. مش بيحبوا الزحمة رجل يفضل العزلة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الإنسان مخلوقا اجتماعيا بطبعه يميل طوال الوقت للتواجد مع أماكن التجمعات المختلفة سواء مع العائلة أو مع الأصدقاء والزملاء، التي تجعله يشعر بالسعادة والتفاهم، لكن البعض يتسم بالخجل الذى يدفعه للجلوس بمفرده، حيث يشعر بالراحة والسعادة ويعتقد أن مواليد بعض الأبراج أكثر ميلاً من غيرها إلى الانطواء والخجل، هذه الأبراج نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia".

أبراج تفضل الجلوس بمفردها لأوقات كثيرة

برج الدلو

يعتبر برج الدلو من أكثر الأبراج الانطوائية والتي تتسم بالخجل والهدوء، والجلوس بمفرده لفترة طويلة من الوقت، ونادراً ما يرغب في إجراء محادثات أو مناقشات كاملة مع أشخاص آخرين،  ويفضل التعبير عن نفسه بصوت عالٍ بين الحين والآخر، ومع ذلك فهو يتسم بالعاطفية كما يحب الشعور بالاهتمام.

فتاة تفضل العزلة
فتاة تفضل العزلة

 

برج الحوت

يتسم برج الحوت بالإبداع ويمتلك العديد من الأفكار الفنية والأصلية والإبداعية، كما يميل للعيش في الخيال لفترة من الوقت، الأمر الذى يدفعه للجلوس بمفرده لأوقات كثيرة حتى يساعده خياله في إبداع أفكار مختلفة ومميزة.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

برج الثور

يتسم برج الثور بالعناد حتى في نقاشه كما يمتلك آراء قوية دائماً ما يحرص على فرضها على من حوله، وعندما يوجه له أي نوع من النقد يبتعد عن الآخرين ويفضل الجلوس بمفرده حتى يشعر بالأمان .

رجل يفضل العزلة
رجل يفضل العزلة

برج السرطان

يفضل برج السرطان الجلوس في منزله لأوقات كثيرة، وذلك لأنه يتسم بالانطوائية التي تجعله يشعر بالراحة والأمان عند جلوسه بمفرده، و رغم ذلك فأنه عندما يشعر بالراحة لأى مجموعة من الأشخاص يتعامل بطبيعته ويحرص على التودد والتقرب منهم، لكنه يفضل التمسك بانطوائيته وتجنب التواجد كثيراً في أماكن التجمعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة